فن / ليالينا

تخمن المشاهير من شكل عيونهم فقط: هل نجحت؟ ()

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات الأخيرة، مقطع طريف لعارضة الأزياء جورجينا رودريغيز صديقة لاعب الكرة كريستيانو رونالدو، وهي تلعب على الهواء لُعبة تخمين اسم المشهور من شكل عينيه.

تلعب في حفل إطلاق عطرها

على هامش إطلاق عطرها الجديد بالتعاون مع لافيرن، أجرت جورجينا رودريغيز عدة لقاءات إعلامية مصورة، من بينها لقاء مع صفحة قورقيس الشهيرة عبر مواقع التواصل الاجتماعي والمتخصصة في نقل أخبار الفن والمشاهير.

وخلال اللقاء، لعبت جورجينا رودريغيز لعبة "خمن المشهور" وهي لعبة تعتمد على قوة الذاكرة ودقة الملاحظة، ويبدو أن جورجينا تتمتع بالكثير منهما، إذ نجحت في التعرف على جميع المشاهير الذين شاهدت صور عينيهم من خلال .

وتعرفت جورجينا على النجم العالمي توم كروز ولوحة الموناليزا والمستشار تركي آل الشيخ رئيس الهيئة العامة للترفيه بالمملكة العربية ونجمة البوب العالمية شاكيرا، غير أن طريقة نطقها لاسم "تركي" أثارت موجة من التعليقات الطريفة، بسبب تغيير مخارج حروفها لشكل الكلمة بطريقة أثارت إعجاب الكثيرين.

شاهدوا جورجينا تُخمن من المشهور:

وتفاعل العديد من النشطاء مع فيديو جورجينا رودريغيز، وأعربوا عن إعجابهم بذكائها وطريقة تعرفها على المشاهير من صور عينيهم فقط، وقال البعض: "شاطرة وذكية"، "يا جعلني توركي يا شيخة"،  "طريقة نطقها للكلمة ذبحتني شو هالجمال"، "جميلة حين تصمت وجميلة حين تحكي لا وفوقها شو ذكية"، "يا من بخت توركي ليتني توركي والله".

عطر جورجينا الجديد

في حفل خاص أقيم في العاصمة السعودية ، أطلقت جورجينا رودريغيز عطرها الجديد "سينس" بالتعاون مع العلامة التجارية "لافرن". اجتذبت الأضواء بإطلالتها المميزة التي جمعت بين الأناقة والبساطة. العطر، الذي تم وصفه بأنه "أنوثة في زجاجة"، كما أصبح محط اهتمام الكثير من النجوم ومؤثرات مواقع التواصل الاجتماعي، خاصة مع تقديم جورجينا الحقيبة الخاصة بالعطر والتي جاءت باللون الزهري.

وشهد الحفل حضور عدد من نجمات الخليج العربي مثل الدكتورة خلود ونهى نبيل، بالإضافة إلى الفنانة الكويتية إلهام الفضالة. عبرت الحاضرات عن إعجابهن بإطلالة جورجينا البسيطة. ريم نبيل، إحدى النجمات الحاضرات، تفاعلت مازحةً عن الفارق بين إطلالتهن وإطلالة جورجينا قائلة: "صاحبة العزيمة (جورجينا) طالعة سيمبل.. واحنا ما بقى شك وتطريز وريش ما لبسناه".

عطر "سينس"، الذي تعاونت فيه جورجينا مع "لاڤيرن"، جاء ليعبر عن الأنوثة في زجاجة معبأة، ووصفته العلامة التجارية بأنه مستوحى من زهرة تتمايل برقة كراقصة باليه، مشيرة إلى أن العطر يعكس مشاعر الحب والأنوثة التي لا يستطيع الشعراء التعبير عنها. يُذكر أن هذا العطر يُباع بسعر مئة وخمسة وسبعين ريالاً فقط، مما يجعله متاحاً لعدد كبير من عشاق العطور الفاخرة.

الجدير بالذكر أنه، وقبل أيام قليلة من إطلاق عطرها الجديد، ظهرت جورجينا رودريغيز في أسبوع الموضة في باريس لعام 2024، حيث لفتت الأنظار بفستان فضي براق من تصميم إحدى أشهر دور الأزياء العالمية. كما تألقت بعقد ألماس فاخر من دار "ميسيكا" للمجوهرات، حيث تميز العقد بتصميمه الرائع الذي يغطي منطقة الصدر بالكامل بأحجار ألماسية متلألئة كشلال لامع.

تتضمن هذه القطعة أحجار ألماس قطع بريليانت الشهيرة، التي تتميز بقدرتها على عكس الضوء بأفضل شكل ممكن، مما يمنح العقد بريقاً لا يُضاهى. تشير التقارير إلى أن وزن الألماس المستخدم في العقد يتجاوز 100 قيراط، مما يجعله من أثقل القطع التي ارتدتها جورجينا في مناسباتها العامة. العقد أيضاً يحتوي على أحجار ألماس كبيرة وصغيرة تمتد على طول التصميم لتعطيه مظهراً متوازناً بين الفخامة والرقي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة ليالينا ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من ليالينا ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا