فن / اليوم السابع

ليدي جاجا تكشف عن صراعها مع التخلى عن شخصيتها في Joker: Folie A Deux

تحدثت النجمة العالمية ليدي جاجا عن صراعها مع التخلي عن شخصيتها هارلي كوين من Joker: Folie A Deux، الذى سيطرح في دور العرض حول العالم في 4 أكتوبر المقبل.

وفى خلال حضور جاجا لـ  العرض الخاص لـ  Joker: Folie A Deux  في لندن كشفت لـ موقع Sky News عن سبب صعوبة التخلي عن شخصيتها، حيث صرحت قائلة:" لا أعرف كيف سأتخلى عن الشخصية، لقد سجلت ألبوم كامل عنها، وعشت معها مدة طويلة".

وتابعت جاجا قائلة: "أعتقد أن رحلة هارلى كوينألهمتني من البداية وحتى ، وكان من المذهل التعرف على الشخصية من خلال الموسيقى، والسيناريو، والرقص".

وذلك بعدما كشف المخرج العالمى تود فيليبس، مخرج فيلم Joker: Folie à Deux، أن النجم خواكين فينيكس بطل فيلمه الجديد كان يشعر "بالمرض" يوميا، لأنه كان متوترًا للغاية بشأن الغناء مع زميلته وبطلة الفيلم النجمة والمغنية العالمية ليدي جاجا أثناء تصوير فيلم Joker: Folie à Deux.

الفيلم هو متابعة لفيلم Joker لعام 2019، وسيُعرض في دور السينما في 4 أكتوبر المقبل، وعُرض لأول مرة في مهرجان فينيسيا السينمائي الدولي الـ 81، وحصل على إشادات كبيرة، ووصف بأنه "فيلم العام".

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا