فن / سيدتى

إلهام الفضالة تستطلع آراء متابعيها حول شخصيتها بمسلسل خواتي غناتي

استطلعت الفنانة إلهام الفضالة آراء متابعيها ومحبيها حول شخصية "غيداء" التي تقدّمها خلال أحداث "خواتي غناتي" الذي يُعرض حالياً؛ إذ يضم المسلسل كوكبة من نجوم الخليج، وهم: فيصل العميري، طيف، شهد الياسين، عبدالله بهمن، في الشرقاوي، فهد باسم، وآخرون. والعمل من إخراج سائد بشير الهواري، ومن تأليف جميلة جمعة.

إلهام الفضالة في أحد مشاهد مسلسل خواتي غناتي

نشرت النجمة إلهام الفضالة مقطع من أحد مشاهدها بالمسلسل، عبْر حسابها على "إنستغرام". وقد ظهرت من خلاله برفقة الفنانة شبنم خان، وشهد ياسين، وهي تنتقد تصرفاتهما، أو بالأحرى مشاعرهما التي أظهرتاها بطريقة لافتة للنظر والتأثر بأحدث عمل فني يُعرض على شاشة التلفاز؛ ليضطر الثنائي للدخول معها في نقاش حاد بعد أن قالتا لها، إنها تضع حجراً مكان قلبها. وعلّقت "الفضالة" بالقول: "شنو رأيكم بشخصية غيداء".

ملامح من شخصية إلهام الفضالة في مسلسل "خواتي غناتي"

كشفت الفنانة إلهام الفضالة في حوارٍ سابق لـ«سيدتي» عن اسم وملامح الشخصية التي سوف تقدّمها خلال أحداث مسلسل "خواتي غناتي"؛ قائلة: "أقدّم شخصية سيدة تُدعى "غيداء"، وهي الأخت الكبيرة التي صارت محل "الأم"، والتي اختفت خلال فترة طفولتها؛ لتتحمل هي مسؤولية تربية أخواتها، إلى جانب الاهتمام بوالدها "المسن" المتقدم في العمر".

يمكنكِ قراءة إلهام الفضالة في حوار خاص لـ«سيدتي»: خواتي غناتي خليط من الحب والأنانية

مشاركة في موسم دراما 2025

أعلنت النجمة إلهام الفضالة خلال الأيام الماضية عن تواجدها في موسم دراما رمضان 2025 من خلال مسلسل "بيت الحمولة"، والذي تظهر من خلاله بشخصية "جميلة" ذات الطباع الحادة، والتي تقرر أن تجمع أبناءها وزوجاتهم في منزلٍ واحد. ويشاركها بطولة العمل عددٌ آخر من الفنانين، وهم: طيف، شهد الياسين، في الشرقاوي، ليالي دهراب، شيلاء سبت، وآخرون. العمل من إخراج سائد الهواري، وتأليف جميلة جمعة. لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي ».

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سيدتى ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سيدتى ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا