فن / اليوم السابع

أنجلينا جولى تتحدث عن شخصيتها "ماريا كالاس": يأتي مرة واحدة في العمر

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

تحدثت النجمة العالمية أنجلينا جولي، عن شخصيتها الجديدة "ماريا كالاس" التي تجسدها في فيلمها "ماريا" للمخرج بابلو لارين، حيث وصفت الدور بانه "يأتي مرة واحدة في العمر"، مضيفة "أن تلك الأدوار بالتأكيد تكون الأكثر تحدياً" في إشارة واضحة الى الأشهر السبعة التي قضتها في تعلم بعض من الأغانى الدرامية المرتبطة بـ كالاس.

وأضافت النجمة الحائزة على الأوسكار، في تصريحاتها التي نقلتها صحيفة deadline، أن كالاس هي أعظم مغنية سوبرانو في كل العصور، لذلك فأن تجسد دورها يأتي مرة واحدة في العمر، حيث انها تركت أرشيف ضخم وكبير خلال عمرها الذي بلغ 53 حيث توفت بنوبه قلبية في في منزلها في باريس في 16 سبتمبر 1977.

جولى في دورها الجديد
جولى في دورها الجديد

وتابعت جولي إنها كانت ترغب في العمل مع لارين لفترة طويلة جدًا، "وهذا النوع من العمل لا يعرض علي كثيرًا، وإذا طُلب مني ذلك، فلن يكون ذلك غالبًا مع هذا النوع من الكتابة وهذا المخرج، لذا فإن هذه الأشياء تأتي مرة واحدة في العمر"، لتختتم تصريحاتها "إن الدور غيرني كشخص، لقد ساعدني على شفاء جزء مني".

ماريا للمخرج بابلو لارين، وسيناريو ستيفن نايت، يتناول الأيام الأخيرة للسوبرانو ماريا كالاس حيث تستحضر ذكريات الانتصارات على أكثر مسارح الأوبرا شهرة في العالم وإدراك أن تلك النجاحات الفنية لن تتحقق مرة أخرى، إلى جانب مأساة حبها لـ أرسطو أوناسيس.
 

انجلينا جولي
انجلينا جولي

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا