فن / ليالينا

جورج قرداحي يرد على شائعة وفاته.. وهذا ما قاله

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

جورج قرداحي يرد على شائعة وفاته.. وهذا ما قاله
  • تاريخ النشر: منذ ساعة
جورج قرداحي يرد على شائعة وفاته.. وهذا ما قاله

تصدر اسم الإعلامي اللبناني جورج قرداحي، مؤشرات محركات البحث، خلال الساعات الماضية، وذلك بسبب تداول خبر عن وفاته في لبنان.

جورج قرداحي يرد على شائعة وفاته

بعد انتشار خبر وفاة جورج قرداحي عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وبعض التقارير الإعلامية، رد قرداحي، من خلال تصريحات صحافية، ونفى النبأ الذي يتم تداوله، مؤكدًا على أنه بصحة جيدة، ولم يتعرض لأي وعكة صحية، خلال الفترة الماضية، قائلًا: "أنا بخير عيوني، هي إشاعة جديدة".

خلال تصريحاته، أضاف جورج قرداحي قائلًا: "يحاول بعض الأشخاص من خلال إطلاق الشائعات، الإساءة لي والتأثير سلبًا على معتقداتي ومبادئي". موضحًا أن هذه ليست هي المرة الأولى التي يتم خلالها تداول شائعة وفاته، حيث تم نشر هذه الشائعة سابقًا منذ فترة طويلة، وتم تداولها مرة أخرى خلال الساعات الماضية. أوضح قرداحي أيضًا أنه لم ينفي شائعة وفاته عبر حساباته على مواقع التواصل الاجتماعي، وقال عن سبب هذا: "لم أنفي الشائعة لأني لا أريد أن أعطي أي أهمية لمطلقيها".

يُذكر أنه خلال شهر أغسطس من العام الماضي، كان الإعلامي اللبناني جورج قرداحي قد تعرض لموقف محرج بسبب خطأ في اسم الفنان المصري هاني شاكر خلال تكريمه ضمن فعاليات مهرجان جرش الأردني للثقافة والفنون بدورته الـ 37. فخلال تقديم جورج قرداحي للفنان هاني شاكر على المسرح أخطأ في اسمه، وهو ما دفع الجمهور إلى تصحيح اسم شاكر، ليحاول بعدها قرداحي تدارك الأمر والاعتذار عن الخطأ.

خلال الحفل، قال جورج قرداحي: "لي الشرف باسم الأردن أن أكرم هذا الحبيب، الفنان الكبير، أمير الطرب في العالم العربي.. أستاذ إيهاب أنت عزيز". وتابع: "بتعرف إني بكن لك كل احترام ومحبة، وبدي أقول لكم إن اللي بيكرم أستاذ إيهاب.. "، ليقاطعه الجمهور مصححًا: "هاني". ليرد هاني شاكر، حينها، قائلًا: "أنا وإيهاب مفيش فرق، إحنا الاثنان أخوات، اتطمنوا يعني".

شاهدي أيضاً: هل يدفع جورج قرداحي المليون دولار لعادل إمام؟

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار

mailto:?subject=صديقتك تنصحك بقراءة هذا الخبر من ليالينا&body=مرحبا،%E2%80%AE %0D%0Aأرسلت اليك صديقتك هذه الرسالة و تنصحك بقراءة هذا المقال /الخبر الذي يتوقع أن ينال إعجابك :%E2%80%AE%0D%0A ليالينا : ARTICLE_LABLE %E2%80%AE%0D%0A bitlyURL على الرابط:%E2%80%AE%E2%80%AE %0D%0A %E2%80%AE %0D%0A شكراً لك! %E2%80%AE %0D%0A فريق ليالينا %E2%80%AE %0D%0A %0D%0A %E2%80%AE -------------------------%E2%80%AE %0D%0A .لضمان وصول رسائلنا الإلكترونية إلى صندوق الوارد في بريدك الإلكتروني أضف العنوان %E2%80%AE %0D%0A [email protected] إلى قائمة العناوين الخاصة بك.%E2%80%AE %0D%0A %0D%0A © 2024 - layalina%E2%80%AE %0D%0A

mailto:[email protected]?subject=طلب تصحيح على موقع ليالينا&body=%0D%0A%0D%0A%0D%0A%0D%0A%0D%0A%0D%0A -----------------------------------------------------------%0D%0A%0D%0A هذه الرسالة تتعلق بمقال: جورج قرداحي يرد على شائعة وفاته.. وهذا ما قاله%0D%0A bitlyURL %E2%80%AEعلى الرابط: %0D%0A%0D%0A

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة ليالينا ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من ليالينا ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا