فن / Bitajarod

تكشف سبب ابتعادها عن الأعمال الرمضانية

متابعة بتجــرد: ظهرت الفنانة في ثالث أيام “ السينمائي الدولي” حيث تواجدت على “الريد كاربت” لعرض فيلمها الشهير “السلم والثعبان” الذي قدّمته قبل 20 عاماً مع النجم هاني سلامة.

وعبّرت حلا في تصريحات لها على هامش العرض الخاص للفيلم عن سعادتها بعرض النسخة المرمّمة منه في “مهرجان الجونة” هذا العام، مشيرةً إلى أنها تعتبر نفسها محظوظة لمشاركتها في هذا الفيلم، وكونها شكّلت جزءاً من نجاحه.

وقالت حلا: “مبسوطة إن الفيلم بيتعرض في الدورة السابعة من مهرجان الجونة السينمائي… وسعيدة إنه بيتقدم مع أفلام كتير جميلة نفسي أحضرها كلها… وفرحانة في الجونة وحاسة إن النهاردة يوم عيد بالنسبة لي”. وأضافت: “كنت حاسة وأنا بقدم دور “ياسمين” في الفيلم أن البنت دي أنا… مع إنها مش شخصيتي خالص… وأنا صغيرة كنت بنتقد أدائي في الدور دا… بس لما كبرت حسيت إنه كان حلو… وكلام الحب كان حقيقي بجد”.

وعن مشاهد رقصها في الفيلم، قالت حلا: “أنا بحب الرقص طول عمري وهو من هواياتي”.

وعن إمكانية مشاركتها في موسم دراما المقبل، قالت حلا شيحة: “لم أتعاقد على لرمضان 2025… وفي المطلق لا أحب العمل في شهر رمضان لأنه شهر الروحانيات”.

حلا شيحة شاركت في موسم رمضان الماضي 2024، ببطولة “إمبراطورية ميم”، الى جانب: خالد النبوي، مايان السيد، إلهام صفي الدين، هاجر السراج، منى زاهر، ، ليلى عز العرب، محمود حافظ، يارا عزمي…، وهو سيناريو وحوار محمد سليمان عبد المالك وإخراج محمد سلامة، وتدور أحداثه حول شخصية “مختار”، الذي يجد نفسه مسؤولًا عن أولاده الـ6 عقب وفاة زوجته، وعليه أن يواكب تفكيرهم وعصرهم، وفي الوقت نفسه يختار بين مَن أحبها، وحياة أولاده والإغراءات التي تحاصره من كل الاتجاهات.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة Bitajarod ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من Bitajarod ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا