الارشيف / اقتصاد / الصباح العربي

تكنولوجيا المعلومات والاتصال يشارك في آسيا تك x سنغافورةاليوم الأحد، 2 يونيو 2024 11:53 صـ   منذ 30 دقيقة

شارك الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات عمرو طلعت في افتتاح Asia Tech x Singapore (AtxSG) الذي استضافته سنغافورة في 29-31. افتتح الحدث رئيس سنغافورة ثارمان شانموغاراتنام، بحضور العديد من الوزراء والمسؤولين الحكوميين من مختلف الدول، وقادة من كبرى شركات تكنولوجيا المعلومات والاتصال.

ATxSG هي الحدث التكنولوجي الرئيسي في آسيا ويُعترف به كمنصة الاقتصاد الرقمي الأسرع نموًا في العالم. يتم تنظيمه من قبل هيئة تطوير وسائط المعلومات (IMDA) في سنغافورة.

وزير تكنولوجيا المعلومات والاتصال يحضر القمة بدعوة من وزير الاتصالات والمعلومات والوزير المسؤول عن سمارت نايشن والأمن السيبراني في سنغافورة جوزفين تيو.

في اليوم الأول من ATxSG، شارك طلعت في عدة جلسات، بما في ذلك "Making the Quantum Lep - هل نحن هناك بعد؟ "الذي ركز على الحوسبة الكمية واستكشف حالات الاستخدام الفعلي لهذه التكنولوجيا. حضر أيضًا "من الغريت إلى العظمة - شارك المؤسسون قصص الحرب. "سلطت هذه الجلسة الضوء على مشهد بدء التشغيل التقني النابض بالحياة في آسيا. ركزت على الشركات الناشئة من مجالات التكنولوجيا العميقة، وتضم قصص نموها، ورحلاتها، والدروس المستفادة، وما هي المدخلات التي تهم حقًا لكي تزدهر.

وجدير بالذكر أن نائب رئيس وزراء سنغافورة هنغ سوي كيت ألقاه خطاب افتتاح اليوم الأول. حضر حفل الافتتاح مسؤولون من القطاع العام وشركات التكنولوجيا الخاصة. تضمنت جلسات اليوم الأول مناقشات حول سياسات الذكاء الاصطناعي (AI)، والحوكمة، والسلامة، والحوسبة الكمية، والاستدامة.

وزير تكنولوجيا المعلومات والاتصال يشارك غدا في المائدة المستديرة الحكومية حول السلامة عبر الإنترنت. بالإضافة إلى ذلك، من المقرر أن يجتمع طلعت مع تيو لمناقشة تعزيز التعاون في مجال تكنولوجيا المعلومات والاتصال بين وسنغافورة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الصباح العربي ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الصباح العربي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا