الارشيف / اقتصاد / صحيفة الخليج

خالد بن محمد بن زايد يبحث مع رئيس «بلاكستون» تعزيز التعاون في قطاع الأعمال

التقى سموّ الشيخ خالد بن محمد بن زايد آل نهيان، ولي عهد أبوظبي رئيس المجلس التنفيذي لإمارة أبوظبي، ستيفن ألين شوارزمان، الرئيس التنفيذي والشريك المؤسس لمجموعة «بلاكستون» للاستشارات المالية، إحدى أكبر شركات إدارة الأصول البديلة في العالم والمتخصِّصة في تقديم الخدمات الاستشارية المالية وإدارة الأسهم وصناديق الاستثمارات العقارية للشركات والمؤسَّسات المالية والأفراد.

وجرى خلال اللقاء سُبل تعزيز التعاون المشترك في قطاع الأعمال، والفرص الاستثمارية التي تتيحها الإمارة أمام المؤسَّسات البنكية والمالية العالمية في ظلِّ ما تتمتَّع به أبوظبي من منظومة داعمة للأعمال أسهمت في ترسيخ مكانتها كوجهة استثمارية رائدة في العالم.

حضر اللقاء كلٌّ من أحمد جاسم الزعابي، رئيس دائرة التنمية الاقتصادية – أبوظبي، وسيف سعيد غباش، الأمين العام للمجلس التنفيذي لإمارة أبوظبي، ووليد المقرب المهيري، نائب الرئيس التنفيذي لمجموعة مبادلة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة الخليج ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة الخليج ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا