اقتصاد / اسواق الاخبارية

شهادات البنك الأهلي المصري 2024 الجديدة.. عائد يصل لـ 30%

تعتبر شهادات البنك الأهلي المصري 2024 الجديدة، من أكثر ما يبحث عنه العديد من الأشخاص خلال الفترة الحالية، حيث شهدت اهتمام كبير من المواطنين وذلك للحصول على عائد مرتفع ومتميز، يختلف حسب نوع الشهادة في البنك الأهلي، ولذلك يستعرض موقع أسواق الإخبارية في هذا التقرير، كافة التفاصيل حول شهادات الادخار المقدمة من البنك والتي تكون على النحو التالي.

إعلانات

شهادات البنك الأهلي المصري 2024

حيث تشمل شهادات البنك الأهلي المصري 2024، الشهادة البلاتينية السنوية، ويكون الحد الأدنى للشراء بقيمة 1000 جنيه ومضاعفاتها، وتصل مدة الشهادة لعام واحد فقط، بينما يكون سعر العائد 23.5% شهريا، وعائد 23% يوميا، وعائد 27% سنويا، ولا يمكن استرداد الشهادة قبل مرور 6 شهور، وكذلك لا يمكن استردادها قبل نهاية المدة المحددة من البنك والتي تكون بكامل قيمتها الاسمية.

شهادات البنك الاهلي الجديدة 2024

كما تشمل شهادات البنك الجديدة للعام الحالي، الشهادة الخماسية ذات العائد الشهري، ويكون الحد الأدنى لشراء الشهادة 1000 جنيه ومضاعفاتها، ومدة الشهادة 5 سنوات، بعائد 14.25% شهريا، وكذلك يمكن الاقتراض بضمان هذه الشهادات، وأيضا إمكانية إصدار بطاقات ائتمان بأنواعها.

إعلانات

فيما يوجد شهادة ادخار أمان المصريين، حيث يكون الحد الأدنى لشراء الشهادة بقيمة 500 جنيها حتى 2500 جنيها، وتكون مدة الشهادة 3 سنوات، بسعر عائد 13%، وكذلك لا يمكن الاقتراض بضمان هذه الشهادات، وكذلك عدم إصدار بطاقة الائتمان بأنواعها.

إعلانات

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اسواق الاخبارية ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اسواق الاخبارية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا