اقتصاد / صحيفة الخليج

«الدار» تبيع 660 وحدة بأول مشروع سكني لها في دبي

عادي

الإنشاءات تبدأ الربع الأول 2025

16 يوليو 2024

10:53 صباحا

قراءة دقيقتين

«الدار» تبيع 660 وحدة بأول مشروع سكني لها في دبي

«الدار» تبيع 660 وحدة بأول مشروع سكني لها في دبي

أبوظبي: «الخليج»
أعلنت الدار العقارية «الدار»، اليوم، بيع أكثر من 660 شقة سكنية في مشروع الشقق السكنية «فيرديس من جنان» الواقع ضمن المخطط الرئيسي للمجمّع السكني «جنان من الدار» في دبي، وذلك خلال 72 ساعة من إطلاقه.
ويعد مجمّع «جنان» أول مشروع تطويري للشركة في دبي بالشراكة مع دبي القابضة ومن المقرر أن تبدأ أعمال البناء في المشروع في الربع الأول من عام 2025.
وتجاوز إجمالي قيمة المبيعات مليار درهم خلال فعاليات المبيعات التي أقيمت في مركز دبي التجاري العالمي والدار سكوير في أبوظبي، إضافة إلى حملة ترويجية دولية في 6 أسواق مختلفة حول العالم.
ويبرهن هذا الإقبال الكبير على آخر مشاريع الدار في دبي، والذي يأتي عقب النجاح الكبير الذي حققه كل من «جنان من الدار» و«أثلون»، على مواصلة الزخم الذي حققته الدار في دبي وجاذبية المفاهيم السكنية التي تقدمها في الإمارة.
وأسهم المشترون الدوليون والمقيمون في دولة بنسبة 83% من إجمالي المبيعات، ومثل حاملو جوازات السفر الهندية والمصرية والبريطانية أكبر 3 أسواق دولية من حيث حجم المبيعات، ما يؤكد مكانة دبي وجهةً عالمية مفضلة للاستثمار والعيش. وحظي المشروع بإقبال قوي من مواطني الدولة الذين أسهموا بنسبة 17% المتبقية.
وأسهمت الإناث بنسبة 28% من المبيعات، بينما أسهم الذكور بنسبة 72% المتبقية. وشكّل المشترون تحت سن 45 عاماً نسبة 56% من المشترين، فيما أسهم المشترون الذين يستثمرون لأول مرة في مشاريع الدار العقارية بنسبة 88% من المبيعات، ما يعكس النمو المستمر لقاعدة عملاء الدار في دولة الإمارات وخارجها.

اقرأ المزيد

https://tinyurl.com/mwc2cwnw

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة الخليج ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة الخليج ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا