اقتصاد / صحيفة الخليج

«» و«إي آند» تطلقان «المدارس الذكية» بالإمارات

دبي: «الخليج»
كشفت « جلف» للإلكترونيات، بالتعاون مع «إي آند »، عن مفهوم «مدارس سامسونج الذكية» في دولة الإمارات. جاء إطلاق هذه المبادرة خلال ورشة عمل استراتيجية بعنوان «تحويل التعليم»، بمشاركة أكثر من 70 من القادة المؤثرين وخبراء التعليم من جميع أنحاء الدولة لاستكشاف كيفية مساهمة التكنولوجيا المتطورة في إحداث تحول نوعي في التعليم.
وتناولت ورشة العمل الجوانب المتعددة للمدارس الذكية، مسلطة الضوء على أحدث الأجهزة المحمولة، وحلول الأمن والحماية القوية Knox، والشاشات التفاعلية المبتكرة المصممة خصيصاً للبيئات التعليمية.
وقاد عدد من الشخصيات البارزة في القطاع من «سامسونج» و«إي آند» المناقشات، حول تعزيز التجربة التعليمية، من خلال التكنولوجيا، وتطوير قدرات وإمكانات الفصول الدراسية الذكية، وريادة مسارات جديدة للتميز الأكاديمي.
وقال فادي أبو شمط، رئيس مجموعة الهواتف المحمولة في «سامسونج»: «يمثل تعاوننا الاستراتيجي مرحلة محورية من شأنها إحداث نقلة نوعية في المشهد التعليمي في دولة الإمارات. فمن خلال تسخير قوة الابتكار التكنولوجي، لا نقوم بتغيير التعليم فحسب، بل نشكل ملامح مستقبل التعلم نفسه».
فيما قال أوسكار غارسيا، النائب الأول للرئيس لتسويق الأعمال والخدمات المبتكرة في «إي آند»: «نلتزم بدعم المبادرات الحكومية الرامية لإحداث التحول الرقمي لقطاع التعليم. وستسهم شراكتنا في مساعدتنا على تمكين المدارس بأحدث الأدوات والتقنيات، وتزويد المعلمين والطلاب بالأدوات اللازمة للنجاح في العصر الرقمي».

اقرأ المزيد

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة الخليج ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة الخليج ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا