اقتصاد / صحيفة الخليج

« ترامب».. أحدث مشاريع الضيافة في دبي

عادي

مشروع مشترك بين «دار جلوبال» و«منظمة ترامب»

18 يوليو 2024

10:43 صباحا

قراءة دقيقتين

«برج ترامب».. أحدث مشاريع الضيافة في دبي

« ترامب».. أحدث مشاريع الضيافة في دبي

دبي: «الخليج»
أعلنت «دار جلوبال»، عن تعاون جديد لها مع «منظمة ترامب» لإطلاق مشروع «برج ترامب دبي». ويرسي المشروع الجديد، والذي سيحظى بموقع متميز في مدينة دبي، معايير جديدة للضيافة والمساكن الفاخرة في المنطقة، ومن المقرر أن يتم الإعلان عن موقع المشروع وتاريخ اكتماله في وقت لاحق من هذا العام.
ومن المتوقع أن يصبح المشروع واحداً من الوجهات المفضلة في المدينة لمزاياه الفريدة التي تجعل منه منارة حقيقية للأناقة والرقي. وسيتضمن المشروع وجهة للضيافة الفاخرة تحمل علامة «فندق ترامب» الشهيرة إلى جانب مجموعة متنوعة من الوحدات السكنية المصممة وفقاً لأعلى معايير التميز والرفاهية والمجهزة بأحدث المرافق والخدمات عالمية المستوى، مما يوفر للمقيمين والضيوف تجربة معيشة راقية إلى أبعد الحدود، وسيوفر وللمرة الأولى عضوية «ذا ترامب برايفت» الحصرية.
مدينة حيوية
قال إريك ترامب، نائب الرئيس التنفيذي لــ «منظمة ترامب»: «نسعى من خلال هذا المشروع إلى توسع نطاق حضورنا في المنطقة، وتحقيق تطلعاتنا في واحدة من أكثر المدن حيوية في العالم».
إضافة استثنائية
قال زياد الشعار، الرئيس التنفيذي لشركة «دار جلوبال»: «يعد إطلاق المشروع، إضافة استثنائية لسوق العقارات الفاخرة في إمارة دبي ولمحفظة "دار جلوبال" في مجال الضيافة والمشاريع السكنية الفاخرة. ويعزز هذا المشروع، تطوير عقارات مخصصة لتلبية أصحاب الذوق الرفيع في المنطقة، عدا عن مساهمته في توسيع الأفق العمراني لمدينة دبي، وتعزيز سمعتها منارة عالمية للتميز والرقي. وسيكون "برج ترامب دبي" بلا شك أيقونة حقيقية تعيد صياغة مفهوم المعيشة الفاخرة في المدينة، وتستقطب المقيمين والضيوف من جميع أنحاء العالم».

اقرأ المزيد

https://tinyurl.com/27wccsp8

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة الخليج ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة الخليج ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا