اقتصاد / صحيفة الخليج

«العالمية القابضة» تطلق «روريكس» للتمويل وتسهيل التجارة

أبوظبي: «الخليج»

أعلنت الشركة العالمية القابضة، إطلاق «روريكس القابضة»، الشركة العالمية المبتكرة في مجال التمويل وتسهيل التجارة، والمتخصصة في تقديم الخدمات المالية والتمويل التجاري والاستشارات والسلع وقطاعات التأمين التجاري، في خطوة استراتيجية ستسهم في دفع عجلة الاقتصاد الشامل بما يشكله الكيان الجديد من محطة دخول مهمة إلى دولة للشركات المحلية والإقليمية والعالمية، وبالتالي مساعدتها على الوصول إلى أسواق جديدة وواعدة.

يأتي تأسيس «روريكس القابضة» تجسيداً لالتزام الشركة العالمية القابضة بدعم التنوع الاقتصادي في دولة الإمارات من خلال تعزيز الاستثمارات وإطلاق المبادرات الاستراتيجية التي ترتقي بالابتكار والنمو والتنمية المستدامة. وستعمل الشركة الجديدة، عبر تقديم خدمات شاملة وحلول متطورة، على زيادة حجم التجارة وجذب الاستثمارات الأجنبية ونسج شراكات اقتصادية بناءة من شأنها تعزيز النمو المستدام عبر قطاعات متعددة. وسيسهم هذا المشروع التطويري في رسم ملامح مستقبل التجارة الدولية ويرسخ دور دولة الإمارات كقطب رئيس في الاقتصاد العالمي.

  • اتفاقيات الشراكة الاقتصادية الشاملة

وقال سيد بصر شعيب، الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب للشركة العالمية القابضة: «ستعمل روريكس القابضة، بالتزامن مع سعي دولة الإمارات إلى تعزيز وصولها إلى الأسواق العالمية عبر استراتيجية «اتفاقيات الشراكة الاقتصادية الشاملة»، على الاستفادة من أحدث التقنيات والحلول التجارية لمساعدة الشركات بمختلف أنواعها وأحجامها على النمو والازدهار في الأسواق الدولية، كما ستلعب الشركة دوراً مهماً في تحقيق رؤية دولة الإمارات في تسهيل التجارة السلسة عبر الحدود، والارتقاء بالتجارة الدولية ودعم شركات الخدمات ورجال الأعمال والشركات الصغيرة والمتوسطة الباحثة عن أسواق جديدة لخدماتها ومنتجاتها».

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة الخليج ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة الخليج ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا