رياضة / صحيفة الخليج

مشاركة 551 لاعباً ولاعبة في بطولة للمواي تاي

أعلن اتحاد للمواي تاي والكيك بوكسينغ عن تنظيم منافسات بطولة الإمارات المفتوحة للمواي تاي للشباب وذلك خلال الفترة من 9 إلى11 أغسطس الجاري في سبيس 42 أرينا بشاطئ الراحة في أبوظبي، وسط مشاركة 551 لاعباً ولاعبة يمثلون 47 نادياً على مستوى الدولة.

تشهد البطولة مشاركة اللاعبين واللاعبات من عمر 8 سنوات وحتى 23 عاماً موزعين على 12 فئة مختلفة من الأوزان المعتمدة في برنامج منافسات البطولة.

من جهته قال علي خوري عضو مجلس إدارة اتحاد الإمارات للمواي تاي والكيك بوكسينغ: «نواصل مساعينا في إعداد البرامج وتنظيم البطولات خلال موسم العطلة الصيفية للناشئين والشباب، خصوصاً بعد النجاحات الكبيرة لبطولة للكيك بوكسينغ التي تم تنظيمها مؤخراً، ويسرنا الإعلان عن بطولة الإمارات المفتوحة للمواي تاي للشباب بمشاركة جميع أندية الدولة في واحدة من أهم الفرص والمحطات للصغار والمواهب الصاعدة لتعزيز مستوى التنافس واكتساب الخبرات عبر المسابقات الرسمية والعمل على استثمار أوقات العطلة بالممارسات الإيجابية الداعمة لتطوير مهاراتهم وتعزيز قدراتهم في الدفاع عن النفس».

وأضاف: «يولي اتحاد الإمارات للمواي والكيك بوكسينغ برئاسة عبدالله سعيد النيادي أهمية كبيرة لتطوير منظومة المواي تاي وتقديم أفضل البرامج والأنشطة والمسابقات التي تسهم في تحقيق التطور الكبير لرياضة المواي تاي وتوسيع نطاق اللعبة ونشر ثقافتها في صفوف الأجيال الواعدة».

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة الخليج ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة الخليج ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا