اقتصاد / عكاظ

انطلاق القمة للبنية التحتية في .. سبتمبر القادم

تنطلق في العاصمة «القمة للبنية التحتية»، خلال الفترة من 24 سبتمبر إلى 26 سبتمبر 2024، بمركز الرياض للمعارض والمؤتمرات، برعاية رئيس مجلس إدارة مركز مشاريع البنية التحتية بمنطقة الرياض الأمير الدكتور فيصل بن عياف، وحضور عدد من أصحاب المعالي والمسؤولين المحليين والدوليين.

وبين الرئيس التنفيذي لمركز مشاريع البنية التحتية بمنطقة الرياض المهندس فهد بن سليمان البداح أن القمة السعودية للبنية التحتية تهدف إلى تشكيل رؤية طموحة لمستقبل البنية التحتية، ورسم قواعد أساسية تعزز تطوير المدن لتحقيق تنمية حضرية مستدامة؛ بما يسهم في رفع مستوى الكفاءة، والاستدامة البيئية، وتعزيز جودة الحياة وفق رؤية السعودية 2030.

وتتضمن القمة جلسات وورش عمل، يشارك فيها مجموعة من أصحاب المعالي، ونخبة من الخبراء الدوليين؛ لتبادل الخبرات ومناقشة التحديات وإيجاد حلول مبتكرة، واستعراض قصص النجاح، فضلاً عن تعزيز الشراكات مع كبرى الجهات والمنظمات المحلية والدولية، كما تتضمن القمة إقامة المعرض للبنية التحتية كمنصة دولية تستعرض الجهود المبذولة، وأفضل الممارسات العالمية في مجال البنية التحتية.

ويأتي هذا الحدث الدولي في إطار جهود مركز مشاريع البنية التحتية بمنطقة الرياض بوصفه الجهة المختصة بأعمال مشاريع البنية التحتية في المنطقة، الذي يهدف إلى الارتقاء بأعمال المشاريع بالشراكة مع شركاء النجاح، والمساهمة في تحقيق كفاءة الإنفاق، وتحسين المشهد الحضري؛ لبنية تحتية مستدامة.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عكاظ ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عكاظ ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا