عرب وعالم / السعودية / عكاظ

هيئة الهلال الأحمر بنجران تنظم فعالية «لنمشي معاً»

نظَّمَت هيئة الهلال الأحمر بمنطقة نجران فعالية «لنمشي معاً» اليوم (الخميس) بمشاركة منسوبي ومتطوعي الهيئة والمجتمع في ملعب الأخدود الرياضي.

وتضمَّنَت الفعالية إقامة ركنين تعريفيين بالخدمات التي تقدمها الهيئة، إضافة إلى تقديم الخدمة الإسعافية، كما شملت الفعالية توعية أفراد المجتمع بأهمية تعلُّم الإسعافات الأولية، وإقامة ركنين لتعزيز الجوانب التوعوية لديهم.

يذكر أن عدد المشاركين تجاوز 115 شخصاً من مختلف فئات المجتمع، شاركتهم 4 فرق إسعافية راجلة لمتابعة سلامتهم الصحية.

وعبر مدير عام هيئة الهلال الأحمر السعودي بمنطقة نجران محمد بن علي العسيري أن فعالية «لنمشي معاً» تهدف إلى نشر الوعي بأهمية الرياضة للحفاظ على الصحة، والوقاية من الأمراض المزمنة مثل: أمراض القلب، ارتفاع ضغط الدم، داء السكري النوع الثاني، وأيضاً المساعدة في خفض مستوى الكولسترول الضار في الجسم وحرق السعرات الحرارية الزائدة.

وجاءت مشاركة هيئة الهلال الأحمر السعودي في مبادرة «لنمشي معاً» التطوعية تجسيداً لالتزام الهيئة بدورها الوطني والإنساني في دعم ورعاية الأنشطة المجتمعية.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عكاظ ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عكاظ ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا