اقتصاد / اليوم السابع

منظمة العمل الدولية ترعى مسابقة أبو هشيمة للمشروعات الناشئة.. ومد فتح التقديم بالمسابقة لنهاية أغسطس

  • 1/2
  • 2/2

أعلن الدكتور رأفت عباس، نائب الرئيس التنفيذي لجهاز دعم وتنمية المشروعات المتوسطة والصغيرة ومتناهية الصغر، طلب منظمة العمل الدولية رعاية مسابقة أبو هشيمة للمشروعات الناشئة    START UP POWER.

جاء ذلك على هامش توقيع مؤسسة أبو هشيمة الخير، وشركة بلتون لتمويل المشروعات المتوسطة والصغيرة، بروتوكول تعاون تحت مظلة التحالف الوطني للعمل الأهلي التنموي، بهدف دعم الفائزين في مسابقة أبو هشيمة للمشروعات الناشئة بقيمة 50 مليون جنيه.

وأوضح الدكتور رأفت عباس، أن المسابقة أصبح لها صدى دولي، وعدد من المؤسسات الدولية أرسلت خطابات تطلب رعاية المسابقة في موسمها الثالث، وكان على رأسها منظمة العمل الدولية.

وأكد "عباس" أن النائب أحمد أبو هشيمة، مؤسسة أبو هشيمة الخير والأستاذ باسل رحمي الرئيس التنفيذي لجهاز دعم وتنمية المشروعات المتوسطة والصغيرة، وجها بمد فتح باب التقديم في المسابقة حتى نهاية شهر أغسطس الجاري، بناء على الاف الطلبات التي وصلت من الشباب الراغب في التقديم في المسابقة.

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا