اقتصاد / اليوم السابع

رئيس القابضة للتشييد: حياة كريمة من أهم المبادرات ‬لتنمية الريف المصرى

كتب عبد الحليم سالم

الخميس، 15 أغسطس 2024 04:00 ص

‏أشاد الدكتور هاني سليمان، الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب للشركة القابضة للتشييد والتعمير، إحدى شركات وزارة قطاع الأعمال العام بالمبادرة الرئاسية حياة كريمة ، معتبرا أنها من أهم المبادرات التي تم إطلاقها في تاريخ ؛ لتنمية الريف المصري وتقديم خدمات كان الريف محروم منها طوال سنوات عديدة.

وحول تفاصيل مشاركة القابضة وشركاتها في المبادرة كشف الدكتور هاني سليمان أن 6 شركات تابعة تشارك في هذه المبادرة العملاقة في محافظات الصعيد بداية من الفيوم وفي وجه بحري في المنوفية والغربية والجيزة ، وكفر الشيخ والشرقية ، وهناك متابعة يومية من خلال لجان متخصصة ومتابعة دقيقة لكل المشروعات التي يتم تنفيذها في مبادرة حياة كريمة.

‏أضاف أن هناك لجان متابعة للتعامل مع أي مشكلة تواجه مشروعات حياة كريمة ومتابعة مباشرة من الشركة القابضة و رؤساء الشركات التابعة العاملة، في المبادرة بحيث يتم إنجاز كل المشروعات وفق الجداول الزمنية المحددة، لافتا إلى أهمية الالتزام أيضا بتسديد جهات الاسناد لما عليها من مستحقات لصالح الشركات،  بما ينعكس بصورة إيجابية على الشركات ويزيد من قدرتها التنفيذية.

وتعد مبادرة حياة كريمة واحدة من أهم المبادرات التنموية في العالم، وهي مبادرة جديرة بأن يتم تقديرها على أعلى المستويات، ولاسيما بعد إشادة الأمم المتحدة بها والعديد من الجهات الإنمائية العالمية لتأثيرها الكبير على الشارع المصري، خاصة في الريف وفي المناطق المحرومة‬، ‏وذلك منذ أن اطلقها الرئيس عبد الفتاح لخدمة ملايين المصريين في ربوع مصر واستعادة الريف المصري والقرية المصرية لقوتها وتلبيه كافة المطالب المجتمعية لها.


 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا