اقتصاد / صحيفة الخليج

خصومات وجوائز في فعالية التخفيضات النهائية لمفاجآت صيف دبي

دبي: «الخليج»
قدمت مفاجآت صيف دبي 2024 آلاف العروض الترويجية والتخفيضات الحصرية في دورتها الأكبر والأكثر تشويقاً على الإطلاق. ومع اقتراب المهرجان الصيفي المفضل من نهايته، تقدم مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة فرصة أخيرة لسكان دبي وزوارها للاستفادة من أفضل العروض من خلال فعالية التخفيضات النهائية في مفاجآت صيف دبي والتي تستمر من 30 أغسطس وحتى 1 سبتمبر، وتشمل أكثر من 550 علامة تجارية تقدم تصل إلى 90 في المئة في ما يزيد على 2500 متجر.
وتتيح التخفيضات النهائية في مفاجآت صيف دبي، التي تستمر لثلاثة أيام فقط، فرصة ذهبية للحصول على أفضل المنتجات بأسعار لا تقبل المنافسة والاستمتاع بتجارب تسوق مذهلة. كما تقدم المتاجر المشاركة فرصة أخيرة للفوز بجوائز رائعة تشمل سيارة جاكوار إف بيس وسيارتي ليكزس و5000 درهم نقداً ونقاط تكت بقيمة 10000 درهم وقطع مجوهرات مذهلة من الألماس والذهب بقيمة 70000 درهم.
ويمكن للجميع الاستمتاع بمجموعة استثنائية من تجارب التجزئة من خلال هذه العروض الرائعة التي تتيح لهم فرصة الحصول على مستلزمات العودة إلى المدارس وشراء الأزياء العصرية واستكشاف أحدث منتجات التكنولوجيا وتجديد مساحة المعيشة الخاصة بهم.
وجهات التسوق
تُقام الفعالية الشهيرة في مراكز ووجهات التسوق الرائدة في مختلف أنحاء دبي، بما في ذلك ممشى الخوانيج، وبلوواترز، وبرجمان، وسيتي سنتر الشندغة، وسيتي سنتر ديرة، وسيتي سنتر معيصم، وسيتي سنتر مردف، وسيركل مول، وسيتي ووك، وسوق التنين، ودبي فستيفال سيتي مول، ودبي فستيفال بلازا، وابن بطوطة مول، ومول ، وميركاتو، وتاون سنتر جميرا، ونخيل مول، والواحة سنتر، وذا بيتش جميرا بيتش ريزيدنس، وذا آوتلت فيليدج، ووافي سيتي، وغيرها الكثير.

جوائز كبرى
يمكن للمتسوقين الفوز بجوائز ضخمة من خلال سلسلة من السحوبات الكبرى التي تُقام بالتزامن مع التخفيضات النهائية في مفاجآت صيف دبي، بما في ذلك سيارة جاكوار إف بيس جديدة كلياً ومليون نقطة شير مع سحوبات مليونير شير في سيتي سنتر ديرة وسيتي سنتر مردف ومول الإمارات. وتقدم مسابقة أنفق واربح في دبي فستيفال سيتي مول سيارتي ليكزس جديدتين إلى اثنين من الفائزين المحظوظين الذين ينفقون 300 درهم أو أكثر. ويتيح عرض استعدوا لمفاجآت الصيف المميزة للعملاء الذين ينفقون 200 درهم في ميركاتو وتاون سنتر جميرا، فرصة الدخول في سحوبات أسبوعية للفوز بجوائز نقدية بقيمة 5000 درهم. والفوز بنقاط تكت بقيمة 10000 درهم عند التسوق من المتاجر المشاركة في مختلف أنحاء المدينة. وتنتظر المتسوقين من سعداء الحظ قلادة من الألماس عيار 22.2 قيراط وأقراط من الذهب الأبيض عيار 18 قيراطاً بقيمة 70000 درهم عند إنفاق 300 درهم في متاجر وافي سيتي، وذلك في إطار حملة أنفق واربح في مفاجآت صيف دبي مع وافي سيتي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة الخليج ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة الخليج ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا