اقتصاد / وكالة سوا الاخبارية

محدث بالفيديو والصور: 10 شهداء في قصف إسرائيلي على المغازي ومدينة غزة

  • 1/5
  • 2/5
  • 3/5
  • 4/5
  • 5/5

أعلن مصدر طبي فلسطيني ، مساء الاثنين 26 أغسطس 2024 ، استشهاد 10 فلسطينيين وإصابة عدد آخر ، في قصف إسرائيلي استهدف مخيم المغازي (وسط) ومدينة غزة .

وقال مصدر طبي لمراسل وكالة سوا الإخبارية ، إن طواقم الإسعاف نقلت 7 شهداء بينهم 3 أطفال ، بعد قصف شقة سكنية في هديل القريب من دوار صدقي بمخيم المغازي.

وأوضح سكان محليون لوكالة سوا الإخبارية ، إن طائرة حربية إسرائيلية قصفت شقة سكنية لعائلة صيدم في برج هديل ، ما أدى الى استشهاد 6 مواطنين وإصابة عدد آخر ، جرى نقلهم الى مستشفى شهداء الأقصى بدير البلح.

4.jpeg

وفي مدينة غزة ، أعلنت المديرية العامة للدفاع المدني انتشال 3 شهداء وعدد من المصابين في قصف شقة لعائلة "النعسان" في عمارة التاج بشارع اليرموك في مدينة غزة.

وأعلنت في غزة، الاثنين، ارتفاع حصيلة شهداء الحرب الإسرائيلية المتواصلة على القطاع إلى 40 ألفا و435 شهيدا و93 ألفا و534 مصابا منذ 7 أكتوبر/ تشرين الأول .

وقالت الوزارة في تقريرها الإحصائي لليوم الـ325 من الحرب، عبر منصة تلغرام: "ارتفاع حصيلة العدوان الإسرائيلي إلى 40435 شهيدا و93534 إصابة منذ السابع من أكتوبر الماضي".

وأوضحت أن "الاحتلال الاسرائيلي ارتكب مجزرتين ضد عائلات في قطاع غزة وصل منها للمستشفيات 30 شهيدا و66 إصابة خلال الـ 24 ساعة الماضية".

3.jpeg
1.jpeg
2.jpeg

المصدر : وكالة سوا

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة وكالة سوا الاخبارية ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من وكالة سوا الاخبارية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا