اقتصاد / صحيفة الخليج

«ناس» ترفع رحلات إلى 20 رحلة يومياً

تستعد شركة طيران ناس ، إلى إطلاق مجموعة من الوجهات والخطوط المباشرة الجديدة بين المملكة العربية السعودية والإمارات العربية المتحدة في بداية سبتمبر، لتضاعف شبكة الوجهات والخطوط في سوق ، عبر المطارات الرئيسية وبرحلات من أربع مدن سعودية.

ومع تشغيل «ناس» رحلات في الوقت الراهن إلى مطار دبي الدولي من وجدة والدمام والمدينة المنورة، ستضيف الناقلة ثلاثة مطارات أخرى، لتشمل وجهاتها مطار آل مكتوم الدولي في دبي، ومطار الشيخ زايد الدولي في أبوظبي، ومطار الشارقة الدولي.

وسيجعل التوسع الضخم طيران ناس الناقل الجوي الوحيد الذي يخدم المطارات الرئيسية الأربعة في دولة الإمارات، وذلك عبر زيادة عدد رحلات طيران ناس بين المملكة والإمارات إلى أكثر من 20 رحلة يومية.

  • الرحلات الجديدة 

وبدءاً من الأول من سبتمبر، ستطلق طيران ناس رحلات مباشرة من مطار الملك خالد الدولي بالرياض إلى مطار آل مكتوم الدولي بدبي، ومن مطار الملك عبد العزيز الدولي بجدة إلى مطاري الشيخ زايد الدولي بأبوظبي والشارقة الدولي. وفي اليوم نفسه، تطلق رحلات مباشرة من مطار الأمير محمد بن عبد العزيز الدولي بالمدينة المنورة إلى مطار الشارقة الدولي. وفي اليوم التالي، الثاني من سبتمبر، سيتم تشغيل خط جوي جديد آخر من مطار الأمير محمد بن عبد العزيز الدولي في المدينة المنورة إلى مطار الشيخ زايد الدولي في أبوظبي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة الخليج ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة الخليج ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا