اقتصاد / صحيفة الخليج

دبي تستضيف «بيج فايف» من 26 إلى 29 نوفمبر القادم

دبي: «الخليج»
يعود معرض Big 5 Global، المتخصص في قطاع البناء في الشرق الأوسط وإفريقيا وجنوب آسيا، بنسخته الخامسة والأربعين التي ستقام في مركز دبي التجاري العالمي من 26 إلى 29 نوفمبر/ تشرين الثاني 2024، وتستضيف تجمعاً دولياً لخبراء ومحترفي القطاع المتخصصين في مجالات التنمية الحضرية والبناء والإدارة الجغرافية المكانية والمرافق، كما تقام جنباً إلى جنب مع ثلاث فعاليات جديدة هي LiveableCitiesX وFuture FM وGeoWorld.
وسوف تستقبل الفعاليات مجتمعةً أكثر من 100 ألف مشارك يأتون من ما يزيد على 165 دولة، وأكثر من 2700 عارض و300 متحدث لمدة أربعة أيام من التواصل والشراكات التجارية وتبادل المعرفة.
تطوير حضري
وقالت جوزين هيجمانز، نائب الرئيس الأول لفعاليات الإنشاءات في الشركة المنظمة -«دي إم جي إيفنتس»: «يعد هذا الملتقى الأمثل للتطوير الحضري والإنشاءات المكان الذي يتشكل فيه مستقبل مدننا. ومع وجود أصحاب المصلحة والجهات المعنية، من الرؤية إلى التشغيل، في مكان واحد، توفر الفعاليات لمحترفي الصناعة فرصة فريدة لاكتساب رؤى والتواصل مع قادة الصناعة واكتشاف حلول وابتكارات جديدة. فإذا كنت جاداً بشأن البقاء في مقدمة القطاع، هذا هو المكان المناسب لك».
مشاريع
وتبلغ القيمة الإجمالية لمشاريع الشرق الأوسط وإفريقيا 9 تريليونات دولار، فيما تبلغ قيمة مشاريع مرحلة ما قبل البناء 6.75 تريليون دولار، حيث تحافظ المشاريع الجديدة على زخم قوي من النمو ومدعوم باستثمارات كبيرة في مشاريع التطوير الحضري، بما في ذلك المشروعات الكبرى في العربية المتحدة والمملكة العربية . ونتيجة لذلك، لا يسلط معرض Big 5 Global الضوء على الفرص المتوسعة في المنطقة فحسب، بل يعزز أيضاً دوره كنقطة التقاء نهائية للقطاع.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة الخليج ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة الخليج ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا