رياضة / صحيفة الخليج

شراع يشارك في كأس آسيا 2024

يشارك المنتخب الوطني لرياضة الشراع الحديث في منافسات كأس آسيا 2024 للشراع الحديث فئات (ألكا 7 و6 و4)، التي انطلقت في جرز بينغو التايوانية، أمس الأول، وتستمر حتى يوم الأحد المقبل، بمشاركة منتخبات والصين وتايوان وإندونيسيا وسنغافورة وتايلاند، إضافة إلى منتخبنا الوطني الذي يعد المنتخب الوحيد من غرب آسيا.
وأوفد اتحاد للشراع والتجديف الحديث الثنائي محمد خالد العويس ومروة الحمادي؛ للمشاركة في الحدث المرتقب بعد النتائج الطيبة التي حققاها مع المنتخب الوطني في مشاركاته المتعددة هذه السنة، ومن بينها البطولات الدولية في باكستان والمغرب وأوروبا، أو مع الأندية التي ينتمى إليها عناصر المنتخب الوطني، والتي شاركت في سلسلة جولات بطل الإمارات للشراع الحديث 2024، ويرافق المنتخب زهير لباط المدير الفني.


وتأتي مشاركة المنتخب الوطني في إطار خطط اتحاد الإمارات للشراع والتجديف الحديث برئاسة الشيخ أحمد بن حمدان بن محمد آل نهيان، وجهود مجلس الإدارة الرامية إلى إعداد لاعبي ولاعبات المنتخبات الوطنية وصقل مهاراتهم؛ استعداداً للاستحقاقات الكبيرة المقبلة والمرتقبة، ومن بينها الاستحقاقات العالمية والدولية والإقليمية في الطريق نحو تحقيق المشاركة الثالثة للشراع الحديث في الدورات الأولمبية ودورة المقبلة في لوس أنجلوس 2028.
وثمّن محمد عبدالله العبيدلي، الأمين العام لاتحاد الإمارات للشراع والتجديف الحديث، الدعم الكبير والمتواصل للمنتخبات الوطنية من قبل الشيخ أحمد بن حمدان بن محمد آل نهيان رئيس الاتحاد، ومتابعته المستمرة لمشاركات المنتخبات الوطنية، وكذلك جهود إخوانه أعضاء مجلس الإدارة.
كما أشاد العبيدلي بدعم ومتابعة مسؤولي الهيئة العامة للرياضة واللجنة الأولمبية الوطنية، الأمر الذي سهّل من مهمة الاتحاد في توفير فرص جيدة لاكتساب الخبرات والاحتكاك واستمرار إعداد الفرق والمنتخبات خلال فترة الصيف واستدامة التدريب على مدار العام، موجهاً الشكر كذلك إلى الأندية والفرق والأكاديميات على تعاونها التام مع الاتحاد في تنفيذ البرامج الرياضية المتنوعة والمتخصصة للفرق والمنتخبات.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة الخليج ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة الخليج ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا