اقتصاد / صحيفة الخليج

دبي تودع «مفاجآت الصيف».. 65 يوماً من التسوق والترفيه والإثارة

دبي: «الخليج»
ودعت دبي «مفاجآت صيف دبي 2024» في دورتها الأكبر والأكثر متعة وتشويقاً على الإطلاق، حيث حوّلت فصل الصيف إلى موسم فريد ومميز عاش فيه سكان المدينة وزوارها أجواءً مبهرة بين أفضل الفعاليات والأنشطة والعروض الترويجية.
وقدّمت هذه الدورة آلاف الفعاليات والأنشطة، ووفرت للزوار أجواء لا مثيل لها على مدار 65 يوماً. ومنذ انطلاقتها في 28 يونيو وحتى الأول من سبتمبر، التزمت بتقديم صيف حافل بلحظات فريدة وممتعة.
وتضمنت «مفاجآت صيف دبي»، التي نظمتها مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة، وعروضاً ترويجية وتخفيضات حصرية للجميع، بمن فيهم الأصدقاء والعائلات والأزواج من سكان المدينة والزوار والباحثين عن تخفيضات مميزة وعشاق المغامرات.
واختتمت «مفاجآت صيف دبي» فعالياتها بسلسلة من السحوبات، تم خلالها توزيع عدد أكبر من الجوائز مقارنة بالدورات الماضية، حيث فاز 3,455 متسوقاً بجوائز بلغت قيمتها 50 مليون درهم والعديد من المكافآت الرائعة، من خلال 20 سحباً كبيراً وعرضاً ترويجياً حصرياً في مراكز التسوق والمتاجر. كما حصل الفائزون على جديدة، ومجوهرات ثمينة، وجوائز نقدية ضخمة، وغيرها الكثير.
وحظيت فنون الطهي في دبي باهتمام خاص على مدار «مفاجآت صيف دبي» من خلال تجربتي طهي حصريتين، استكشف فيها الزوار نكهات طعام رائعة بأسعار مناسبة فاقت التوقعات. وشارك في فعالية «نكهات الصيف» و«أسبوع الصيف للمطاعم» أكثر من 200 مطعم مشهور ووجهة مفضلة لتناول المأكولات.
واستمتعت العائلات والأصدقاء والأزواج والزوار بعطلات مميزة بأسعار خارج المنافسة وذكريات لا تُنسى في 364 فندقاً ومعلماً سياحياً في دبي، واستفادوا من العروض الترويجية والتخفيضات الحصرية والأنشطة والخدمات المجانية.
كما قدّم إنترتينر مفاجآت صيف دبي الذي تم إصداره لأول مرة في دورة 2024، أفضل العروض والفرص هذا الصيف، حيث تضمن الكتيب أكثر من 7,000 عرض «اشتر واحدة واحصل على الأخرى مجاناً» في العديد من أفضل المطاعم، والمعالم السياحية، والمنتزهات المائية، والعيادات التجميلية، ومراكز اللياقة البدنية في دبي.
وتوافد آلاف المتسوقين إلى مراكز التسوق المفضلة لديهم، ومنافذ البيع بالتجزئة، وغيرها من وجهات التسوق للاستفادة من العروض الترويجية المميزة في موسم التخفيضات ضمن «مفاجآت صيف دبي». واستمرت تلك التخفيضات لمدة 10 أسابيع، حيث كانت العروض المذهلة متوفرة من أكثر من 800 علامة تجارية مشهورة فيما يزيد على 3,500 متجر في دبي.
كما قابل المتسوقون شخصيتي مدهش ودانة، رمزي الصيف والمرح في «مفاجآت صيف دبي»، في 50 وجهة تسوق، خلال جولة استمرت 10 أسابيع في دبي ضمن مناسبة الاحتفال بالذكرى الخامسة والعشرين لانطلاق عالم مدهش.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة الخليج ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة الخليج ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا