اقتصاد / صحيفة الخليج

مؤتمر مبادرة مستقبل الاستثمار في 29 أكتوبر

تنظم مؤسسة مبادرة مستقبل الاستثمار، النسخة الثامنة من مؤتمرها السنوي، خلال الفترة من 29 إلى 31 أكتوبر المقبل، في المركز الدولي الملك عبد العزيز للمؤتمرات في العاصمة ، تحت شعار «أفق لا متناه: الاستثمار اليوم، لصياغة الغد».
وستعزز المؤسسة من خلال المؤتمر المناقشات حول كيف يمكن للاستثمار أن يعمل كمحفز لمستقبل مزدهر ومستدام، وتوسيع آفاق ما يمكن تحقيقه للبشرية.
وقال ريتشارد أتياس الرئيس التنفيذي وعضو مجلس إدارة مؤسسة مبادرة مستقبل الاستثمار»: إن شعار المؤتمر «أفق لا متناهٍ» هو دعوة واضحة لتوسيع رؤيتنا الجماعية واحتضان آفاق المستقبل غير المحدود، ويجسد شعار هذه النسخة التزامنا بقيادة المحادثات التي تؤدي إلى مستقبل حيث لا يعرف الاستثمار حدوداً والعمل نحو غد أفضل للجميع».
وتركز النسخة الثامنة للمؤتمر على استراتيجيات جديدة لمواجهة ومعالجة التحديات العالمية، ودور إفريقيا في الاقتصاد العالمي، وتعزيز دور المرأة في المناصب القيادية والهياكل الداخلية والجوانب العملية للاستثمارات.
ومن المتوقع أن تستقطب هذه النسخة أكثر من 5000 ضيف، و500 متحدث، وتشمل أكثر من 200 جلسة والتي تتناول موضوعات مثل الاستقرار الاقتصادي والتنمية العادلة ومكافحة التغير المناخي، إلى جانب الذكاء الاصطناعي والابتكار والصحة والقضايا الجيوسياسية. (وام)

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة الخليج ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة الخليج ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا