اقتصاد / صحيفة الخليج

« للألمنيوم» تُكرم موظفيها بـ«جوائز راشد»

دبي: «الخليج»
أعلنت شركة العالمية للألمنيوم عن تكريم موظفيها المبتكرين والمتميزين، خلال «جوائز راشد» السنوية.
وكرّمت قيادة الشركة أكثر من 40 موظفاً، خلال مراسم أقيمت في مقر الشركة. ويعتبر الابتكار والتطوير المستمر ركيزتين أساسيتين في تعزيز القدرات التنافسية لها، على مدار العقود الماضية.
وقال عبد الناصر بن كلبان، الرئيس التنفيذي للشركة: «تعتبر عمليات البحث والتطوير المستمر من أهم ركائز نجاحها. نؤمن بأن الأفراد الأقرب إلى سير العمل هم الأمثل في التعرف إلى نقاط التحسين، ووضع أفضل الحلول الممكنة، لتخطّي التحديات التي تواجههم بشكل يومي. نقدّر دور فريقنا، وحرصه المستمر على تطوير عمليات الشركة، بهدف تعزيز أعمالنا، ومكانتنا، وتنافسيتنا على مستوى القطاع».
وأطلقت الشركة برنامج «اقتراحات الموظفين»، منذ عام 1981، ليمنح الموظفين فرصة مشاركة أفكارهم، والمساهمة في تحسين العمليات التشغيلية والتقنية للشركة، وقدّم موظفو الشركة أكثر من نصف مليون اقتراح منذ إطلاقه.
ويجمع برنامج «تميز»، الذي أطلقته الشركة، عام 2016، فرقاً تعمل في مجالات مختلفة لإيجاد الحلول المبتكرة من خلال التحليل العلمي الشامل. كما شكّلت الشركة فرقاً للبحث والتطوير تركز على الابتكار والتميّز ويشرف عليها خبراء عالميون.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة الخليج ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة الخليج ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا