اقتصاد / اليوم السابع

الإسكان ردا على سؤال : الجولات لها مردود كبير بتنفيذ المشروعات

كتب أحمد حسن تصوير خالد كامل

السبت، 14 سبتمبر 2024 12:58 م

قال المهندس شريف الشربيني ، الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية الجديده، ان الجولات الميدانية التي اجراها خلال الفترة السابقة في مختلف اجهزة المدن الجديدة، كان لها مردود إيجابي علي كافة المشروعات حيث تم الدفع بمعلات التنفيذ في مختلف المشروعات .

وقال المهندس شريف الشربيني ، ردا علي سؤال ، خلال المؤتمر الصحفي. حول نتائج الجولات ، وإمكانية عقد مؤتمر جماهيري، وأسباب توقف طرح الأراضي بالدولار ؟ ، قال إنه تم تشكيل فرق متابعة داخل هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة، لمتابعة تنفيذ المشروعات داخل المدن الجديد، واسفرت عن نتائج كبري ، منها إنهاء كافة الإشكاليات التي كانت تعوق تنفيذ بعض المشروعات.

وأضاف، أنه التقي مجالس الأمناء داخل المدن الجديدة، وطلب منهم احضار مواطن ممثل عن المواطنين بحيث يقوم بنقل كافة الشكاوي التي يعاني منها المواطنين .

وحول توقف الطرح بنظام الدولار، قال انه تم وضع تصور بحيث يتم اقتصار الدولار علي الشركات الجنبية، وتوفير فرص استثمارية بشكل أكبر للشركات المصرية .

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا