اقتصاد / صحيفة الخليج

«الفردان للصرافة» تتعاون مع «دبي للتأمين» في اشتراكات «التعطل عن العمل»

دبي: «الخليج»
وقعت شركة الفردان للصرافة مذكرة تفاهم مع دبي للتأمين، بوصفها عضو ومدير المجمع التأميني للتأمين ضد التعطل عن العمل، تتيح للعملاء المسجلين في نظام التأمين ضد التعطل عن العمل، تحصيل مطالبات التأمين الخاصة بهم بسهولة عبر أكثر من 87 فرعاً للفردان للصرافة في جميع أنحاء . ومن خلال هذه الشراكة، تصبح الفردان للصرافة أول شركة صرافة في الإمارات تقدّم خيار سداد مطالبات نظام التأمين ضد التعطل عن العمل للعملاء.
وقام بتوقيع مذكرة التفاهم حسن فردان الفردان، الرئيس التنفيذي لشركة الفردان للصرافة، وعبد اللطيف أبو قورة، الرئيس التنفيذي لشركة دبي للتأمين ورئيس مجلس إدارة المجمع التأميني. وتهدف هذه الشراكة الاستراتيجية إلى توفير الدعم للأشخاص في أوقات الحاجة من خلال إمكانية الوصول بسهولة إلى سداد مطالبات التأمين، الأمر الذي يعكس الالتزام المشترك للطرفين بضمان الراحة والرعاية لعملائهما.
وكجزء من هذا التعاون، يمكن للمواطنين الإماراتيين والمقيمين في الإمارات المسجلين في نظام التأمين ضد التعطل عن العمل والذين يحملون تأشيرة إماراتية سارية أو بطاقة هوية إماراتية سارية تلقي مدفوعات التأمين ضد التعطل عن العمل من أي فرع من فروع شركة الفردان للصرافة على مستوى الدولة. وباستخدام أنظمة التحقق الفوري، يمكن للعملاء تحصيل أموالهم في نفس اليوم، مما يضمن عملية صرف مبسطة.
وأكد حسن الفردان، على أهمية هذه الشراكة، بقوله: «يسلط هذا التعاون الذي أطلقناه مع شركة دبي للتأمين ممثلة المجمع التأميني الضوء على التزامنا بدمج أفراد المجتمع في النظام المالي وتوفير الدعم اللازم لهم».
من جانبه، أكد عبد اللطيف أبو قورة، أهمية هذه الشراكة بقوله: «يسعدنا هذا التعاون مع شركة الفردان للصرافة بالنيابة عن المجمع التأميني، والذي سيوفر قنوات سداد موسعة لمطالبات التأمين ضد التعطل عن العمل من خلال شبكة فروع الفردان للصرافة، وبما يُلبي توقعات المشتركين في التأمين ضد التعطل عن العمل من حيثُ سهولة الحصول على التعويضات، ويعكس التزام المُجمّع التأميني بتوفير أعلى معايير الجودة للخدمات وبما يتواءَم مع توجهات حكومة الدولة».

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة الخليج ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة الخليج ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا