اقتصاد / صحيفة الخليج

«تيكوم» تستحوذ على أصول بـ 720 مليون درهم في «دبي للإنترنت»

أعلنت مجموعة تيكوم، توقيع مذكرة تفاهم ملزمة للإستحواذ على أصول تجارية تمتاز بموقعها الإستراتيجي بمدينة دبي للإنترنت بقيمة 720 مليون درهم.

وأوضح بيان للشركة بأنه تم توقيع الإتفاقية بين شركة تيكوم للإستثمارات التابعة لمجموعة تيكوم وشركة « ريت»، وهي الجهة المالكة لهذه الأصول التجارية.

وأشار البيان إلى أن الصفقة ما زالت مشروطة بالحصول على موافقة المساهمين خلال اجتماع الجمعية العمومية غير العادية المقبل لشركة «الإمارات ريت».

  • «أوفيس بارك»

ويضم «أوفيس بارك»، الذي يمتاز بموقعه الإستراتيجي ضمن وجهة الأعمال الأكبر إقليمياً لشركات التكنولوجيا والمواهب العاملة في مجالاتها خمسة مبانٍ مترابطة بمساحة إجمالية قابلة للتأجير تبلغ 370,761 قدماً مربعاً. والجدير بالذكر أنّ هذه المساحات المكتبية قد خضعت لأعمال تحديث واسعة النطاق مؤخراً، وتسجل اليوم معدلات إشغال مرتفعة بنسبة 88%، وتضم نخبة من العملاء من أبرز الشركات حول العالم، على غرار «كوكا كولا» و«أوبر» و«ريد هات» و«تيكيت ماستر».

يواصل قطاع العقارات التجارية والصناعية في دبي تسجيل أداء مميز، ما أدى إلى ارتفاع معدلات الإشغال بشكل ملحوظ، بالتزامن مع زيادة في أسعار الإيجارات. وقد رسخت مجموعة تيكوم مكانتها في قطاع العقارات التجارية، مستفيدة من أصولها من فئة الدرجة الأولى لاستقطاب مجموعة متنوعة من العملاء، بما في ذلك أبرز شركات التكنولوجيا العالمية.
 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة الخليج ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة الخليج ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا