الارشيف / عرب وعالم / الامارات / صحيفة الخليج

94.7 % نسبة المؤشر الاستراتيجي لإسعاد المجتمع بشرطة دبي

دبي: «الخليج»

اطّلع اللواء الدكتور عبد القدوس عبد الرزاق العبيدلي، مساعد القائد العام لشؤون التميز والريادة، على سير العمل في الإدارة العامة لإسعاد المجتمع، ضمن برنامج التفتيش السنوي للإدارات العامة ومراكز الشرطة، بحضور اللواء أحمد محمد رفيع مساعد القائد العام لشؤون الإدارة، والعميد علي خلفان المنصوري، مدير الإدارة العامة لإسعاد المجتمع، والعميد الدكتور صالح الحمراني، نائب مدير الإدارة العامة للتميز والريادة، والعميد الدكتور أحمد يوسف المنصوري، نائب مدير الإدارة العامة لإسعاد المجتمع، وعدد من الضباط.

كما اطّلع على مؤشرات أداء الإدارة العامة لإسعاد المجتمع لعام والتي تضمنت المؤشر الاستراتيجي الخاص بإسعاد المجتمع، والذي حقق نسبة 94.7%، في حين حقق مؤشر ثقة الجمهور بنشر الأخبار عن شرطة دبي نسبة 97.7%، وحقق مؤشر رضا المجتمع عن شرطة دبي كمؤسسة مسؤولة في المجتمع 94.3%، وحقق مؤشر الرضا في نشر المعلومات 95.2%، بينما حقق مؤشر رضا مستخدمي قنوات التواصل الاجتماعي لشرطة دبي 95.2%.

واطّلع أيضاً على إنجازات مركز التأهيل وتعزيز الجاهزية، ومن ضمنها حصول شرطة دبي على شهادة اعتماد «أفضل بيئة صحية للعمل» من مؤسسة «Healthy place to work»، كأول جهة شرطية على مستوى العالم تلبي المواصفات الخاصة بتوفير أفضل بيئة صحية للعمل.

وتعد الشهادة إنجازاً بارزاً لشرطة دبي، حيث تعكس الالتزام بتحقيق أعلى معايير الرعاية الصحية، والسلامة، والعافية لمنتسبيها وذويهم، عن طريق الجهود المتضافرة من قبل الإدارات المعنية.

واطّلع اللواء العبيدلي على إنجازات إدارة الشؤون الرياضية، التي حققت 578 ميدالية رياضية في مختلف البطولات، المحلية والإقليمية والدولية، في المواسم الرياضية الثلاثة الماضية.

وفي الختام، قام العبيدلي بتكريم 3 متطوعين من أفراد المجتمع، الأعلى مشاركة في فعاليات التطوع التي نفذتها شرطة دبي، وهم عائشة علي محمد، والشاب ناصر عمار أحمد، والشاب محمد كمال محمد.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة الخليج ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة الخليج ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا