عرب وعالم / الامارات / الامارات اليوم

كومان يختار فيربروجن لحراسة عرين هولندا في «يورو 2024»

  • 1/2
  • 2/2

أعلن رونالدو كومان، مدرب منتخب هولندا (الطواحين)، أنه تم اختيار بارت فيربروجن، ليتولى حراسة عرين الفريق في بطولة كأس الأمم الأوروبية لكرة القدم (يورو 2024) بألمانيا.

وظهر فيربروجن (21 عاما) بشكل جيد مع فريق برايتون، المنافس ببطولة الدوري الإنجليزي الممتاز، في الموسم المنصرم، وخاض أولى مبارياته الخمس الدولية التي لعبها مع منتخب هولندا حتى الآن، أمام المنتخب الفرنسي في تشرين الأول/أكتوبر الماضي، بالتصفيات المؤهلة لأمم أوروبا.

وقال كومان للصحفيين في المعسكر التدريبي للفريق بمنطقة زيست: «كنت أعرف منذ بضعة أسابيع أن بارت سيكون الحارس الأساسي للفريق».

من جانبه، تحدث فيربروجن عن « الطفولة الذي أصبح حقيقة»، حيث تم اختياره ليصبح الحارس الأساسي لمنتخب الطواحين الهولندية على حساب مارك فليكن، وياستن بيجلو، حارسي برينتفورد الإنجليزي وفينورد روتردام الهولندي على الترتيب.

ويستعد منتخب هولندا لملاقاة نظيره الكندي وديا غدا الخميس، قبل أن يواجه منتخب أيسلندا بعدها بأربعة أيام، ضمن استعداداته للمشاركة في البطولة القارية.

وأوقعت قرعة مرحلة المجموعات منتخب هولندا في مجموعة تضم منتخبات فرنسا وبولندا والنمسا، حيث يتطلع للتتويج بلقبه الثاني في كأس الأمم الأوروبية، بعدما سبق أن حصل على البطولة عام 1988، حينما استضافتها ألمانيا الغربية، وكان كومان أحد نجوم الفريق آنذاك.

تابعوا آخر أخبارنا المحلية والرياضية وآخر المستجدات السياسية والإقتصادية عبر Google news

تويتر لينكدين Pin Interest Whats App

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الامارات اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الامارات اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا