الارشيف / عرب وعالم / الامارات / الامارات اليوم

«دبي أوبرا» تختتم موسم «2024-» بأرقام قياسية

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

اختتمت «دبي أوبرا» فعالياتها لموسم -2024، بمعدلات حضور قياسية، إذ تخطى عدد الحضور في هذا الموسم الأرقام المسجلة في الأعوام السابقة، حيث شهد حضور أكثر من 250 ألف شخص، وهو أعلى رقم حققته «دبي أوبرا» منذ افتتاحها في عام 2016، ما يعكس مكانتها المميزة بصفتها مؤسسة ثقافية رائدة في الشرق الأوسط. وشهد موسم 2023-2024 العديد من الإنجازات المهمة، منها:

تقديم مجموعة واسعة ضمت أكثر من 100 عمل فني، و200 عرض متنوع من الأوبرا والباليه والأعمال السيمفونية والموسيقية والحفلات، استضافة عروض مميزة لفرق أوركسترا تياترو ألا سكالا وأوركسترا ميوزيك أتيرنا والفرقة الراقصة باليه روما العالمية للمرة الأولى في دولة ، تقديم عرض جديد من مسرحية ذا فانتوم أوف ذا أوبرا «The Phantom of the Opera» التي نالت إعجاب الحضور. وحضر أكثر من 30 ألف ضيف لمشاهدة أول ممثل عربي يلعب دور فانتوم في تاريخ المسرحية، إطلاق مجموعة من المبادرات الجديدة، مثل أسبوع موسيقى الأفلام السينمائية، وهو برنامج موسيقي يحتفي بالموسيقى التصويرية لأشهر الأفلام العالمية. كما قدمت «دبي أوبرا» إصدار البيانو الخاص بها، بالتعاون مع شركة ستاينواي آند سنز، ترقية نظام الصوت في مسرح استوديو الأوبرا إلى نظام دي آند بي المتطور، ما يضمن الاستمتاع بعروض مميزة مع جودة صوت استثنائية.

 

Google Newsstand تابعوا آخر أخبارنا المحلية والرياضية وآخر المستجدات السياسية والإقتصادية عبر Google news

تويتر لينكدين Pin Interest Whats App

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الامارات اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الامارات اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا