الارشيف / عرب وعالم / الامارات / الامارات اليوم

«فرقة ميامي» تستعيد ذكريات أغنية «عاشوا» في جزيرة ياس

  • 1/2
  • 2/2

كشفت جزيرة ياس أبوظبي عن تعاونها مجدداً مع فرقة ميامي الكويتية، التي تقدم أغنية بألحان وكلمات مستوحاة من أغنيتها الشهيرة «عاشوا».

ويأتي التعاون الجديد بعد النجاح الذي حققته أغنية العام الماضي «الحمد لله وشفناكم»، التي دعت الجميع إلى الاستمتاع بمشاعر الفرح والمرح في جزيرة ياس.

ويعكس لحن الأغنية المتفائل وكلماتها الاحتفالية روح الجزيرة النابضة بالحياة، ليقدم عملاً فنياً مبتكراً يجمع بين الأصالة والحداثة، وتتراقص فيه النغمات على إيقاعات الحنين لتعيد إلى الأذهان ذكريات الزمن الجميل، وتحيي التواصل مع محبيها من أجيال عديدة في مختلف أنحاء العالم العربي.

وقال الرئيس التنفيذي لدى «ميرال ديستينيشنز»، ليام فيندلي: «بعد النجاح الذي حققته أغنية (الحمد لله وشفناكم) في العام الماضي، متحمسون للتعاون مرة أخرى مع (فرقة ميامي) لتقديم أغنية احتفالية جديدة، ستلامس قلوب جمهورنا في دول مجلس التعاون الخليجي وخارجها». وأضاف: «نسعى دائماً إلى تلبية توقعات الضيوف وتجاوزها مع كل تجربة جديدة نقوم بها، ونتطلع مع اقتراب العطلة الصيفية لاستقبال الضيوف والعائلات للاستمتاع بكل ما تقدمه الجزيرة».

تابعوا آخر أخبارنا المحلية والرياضية وآخر المستجدات السياسية والإقتصادية عبر Google news

تويتر لينكدين Pin Interest Whats App

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الامارات اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الامارات اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا