عرب وعالم / الامارات / صحيفة الخليج

«خيرية الشارقة» توزع عيدية وفوالة

الشارقة: «الخليج»

نظمت جمعية الشارقة الخيرية، مبادرة عيدية وفوالة أمس الأربعاء، بمقر جمعية الاتحاد النسائي بمشاركة فريق جود التطوعي، وتضمنت الفعالية ببرنامجها الترفيهي توزيع العيدية النقدية على 100 طفل من أبناء الأسر المتعففة، إلى جانب توزيع الحلويات وأطباق فوالة العيد ومبالغ عيدية نقدية على 40 أسرة من أسر نزلاء المنشآت العقابية والإصلاحية، وقد شملت الفعالية الأطفال وأسرهم.

قالت مريم أحمد الشامسي مدير مكتب التطوع والخدمة المجتمعية: إن الجمعية ارتأت تنفيذ مبادرتها «عيدية وفوالة العيد ضمن مبادرات عيد الأضحى لتكون بمنزلة يوم ترفيهي خيري يتم خلاله اصطحاب الأطفال وتقديم برنامج تفاعلي ترفيهي لهم تم إعداده بإسهام من بعض الجهات المتعاونة مع الجمعية، والذي تضمن توفير الألعاب المتنوعة، والرسومات، وبعض الأنشطة الهادفة مثل ركن القراءة، مشيرة أن الفعالية لاقت استحسان الكثيرين وحققت هدفها، حيث اندمج الأطفال في وسط أجواء من الفرح والبهجة التي شجعتهم على التفاعل مع كافة البرامج التي تضمنتها الفعالية، متوجهة بالشكر الجزيل إلى كافة المشاركين في هذا النشاط الترفيهي الخيري».

وتعد مبادرة توزيع العيدية وفوالة العيد من المشاركات المجتمعية التي تحرص عليها الجمعية وتضمنها ضمن أعمالها بصبغة ترفيهية تشتمل على البرامج التوعوية للصغار وكذلك الفعاليات الهادفة والمشاركات الترفيهية. كما أنها تمثل سبيلاً نحو توثيق الترابط بين الجمعية ومختلف فئات وشرائح المجتمع.

من جانبهم عبر المشاركون في الفعالية عن سعادتهم بهذه المبادرة التي أدخلت الفرحة والسعادة إلى قلوبهم، مؤكدين أن الجمعية تقدم كل سبل الدعم لهم في ظل غياب عائل الأسرة خلف القضبان على ذمة تعسر مالي، وأفادوا، أن هذا الدعم الذي تحرص الجمعية على تقديمه، إنما يدعم الاستقرار الأسري من الشتات، ويوفر لها الحياة الكريمة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة الخليج ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة الخليج ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا