عرب وعالم / الامارات / صحيفة الخليج

لجنة إزالة التعديات في المزارع بالشارقة تنظم 36 حملة تفتيشية

الشارقة : «الخليج»

تواصل لجنة إزالة التعديات في المزارع بالشارقة، توسيع نطاق حملاتها التفتيشية والتوعوية المستمرة على المزارع في جميع مناطق مدينة الشارقة، واتخاذ الإجراءات القانونية والإدارية اللازمة بحق التجاوزات، وتقديم التسهيلات لتصويب الأوضاع القائمة في تلك المزارع، تنفيذاً لتوجيهات المجلس التنفيذي للإمارة في تنظيم استخدام الأراضي الزراعية والمحافظة عليها، ومنع الممارسات المخالفة التي تؤثر في استخدامها أو تنافي الغرض الذي خصصت من أجله.

وفي هذا السياق ، أكد خالد بن فلاح السويدي مدير خدمة المتعاملين في بلدية مدينة الشارقة، رئيس لجنة إزالة التعديات في المزارع، أن اللجنة نظمت 36 حملة ميدانية حتى الآن، شملت 196 مزرعة في مختلف مناطق المدينة، رصدت خلالها التجاوزات واتخذت الإجراءات اللازمة حيالها.

وأفاد بأن اللجنة ضبطت العديد من التجاوزات، كاستخدام المزرعة لمزاولة أنشطة تجارية دون ترخيص، وتأجيرها دون الحصول على الموافقات اللازمة، وإقامة مخازن ومستودعات داخلها، واستخدامها كسكن لعمال لا يعملون فيها، وإقامة وحدات بناء غير مرخصة، فضلاً عن رصد تمديدات كهربائية عشوائية بصورة غير قانونية وغيرها من التجاوزات.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة الخليج ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة الخليج ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا