عرب وعالم / الامارات / الامارات اليوم

صيني يحاول تهريب مئة ثعبان في سرواله

  • 1/2
  • 2/2

حاول مهرب صيني تهريب أكثر من 100 ثعبان حي إلى البر الرئيسي للصين عن طريق حشوها في سرواله، وفقا لما صرح به مسؤولو الجمارك لوسائل الإعلام المحلية.

وقال مسؤولون إن المسافر الذي لم يذكر اسمه تم إيقافه بعد مروره عبر بوابة "عدم الإعلان (عن المواد الممنوعة)" عند المعبر بين هونج كونج التي تتمتع بحكم شبه ذاتي ومدينة شنتشن.

وذكر بيان صادر عن الجمارك الصينية أنه عند التفتيش، كان لدى الرجل 104 ثعابين في "ستة أكياس من القماش" داخل سرواله. وأضافت: "تبين أن كل كيس يحتوي على ثعابين حية بمختلف أشكالها وأحجامها وألوانها".

ويُظهر مقطع نشرته الجمارك الصينية اثنين من العملاء وهم ينظرون إلى أكياس بلاستيكية شفافة مليئة بثعابين حية حمراء ووردية وبيضاء.

وقالت محطة "بي بي سي" أن الثعابين كانت في الغالب صغيرة الحجم، لكنها كانت عبارة عن كمية كبيرة وملتوية من الزواحف المنزلقة التي يمكن لأي شخص أن يحملها في سراويله. وتمنع قوانين الأمن البيولوجي ومكافحة الأمراض الصارمة الناس من جلب الأنواع غير المحلية دون إذن إلى البلاد. وقالت مصلحة الجمارك: “من يخالف القواعد سيحاسب وفقا للقانون”، دون أن تحدد عقوبة الرجل.

وفي عام ، تم إيقاف امرأة حاولت تهريب خمس أفاع مخبأة داخل حمالة صدرها على نفس المعبر.

وتعد واحدة من أكبر مراكز تهريب الحيوانات في العالم، وقد قامت السلطات باتخاذ إجراءات صارمة ضد هذه التجارة المشبوهة في السنوات الأخيرة.

 

تابعوا آخر أخبارنا المحلية والرياضية وآخر المستجدات السياسية والإقتصادية عبر Google news

تويتر لينكدين Pin Interest Whats App

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الامارات اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الامارات اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا