عرب وعالم / الامارات / الامارات اليوم

: زواج عجوز ثمانيني وعاملة رعاية عشرينية في دار المسنين

  • 1/2
  • 2/2

 

وجدت امرأة شابة تبلغ من العمر 23 عامًا الحب في مكان غير متوقع عندما التقت برجل يبلغ من العمر 80 عامًا في دار للمسنين أثناء تطوعها للعمل هناك.

وسرعان ما أدركت المرأة الشابة، التي كانت مهمتها رعاية المتقاعدين من بين أمور أخرى، أن أحد المسنين وجد مكانًا خاصًا في قلبها. وعندما أدرك الطرفان أنهما يشعران بنفس الطريقة، قررا اتخاذ الخطوة التالية. ومع ذلك، فإن عائلة المرأة لم تدعم علاقتهما، وسرعان ما أصبحت قصة الحب المفاجئة تلك حديث وسائل التواصل الاجتماعي الصينية بسبب فارق السن الكبير الذي يبلغ 57 عامًا بين الطرفين. وجرت القصة المثيرة في بلدة ريفية بمقاطعة خبي الصينية، حيث شعر الزوجان بالتقارب وكونا صداقة بسبب اهتماماتهما وهواياتهما المشتركة.

ووفقًا لموقع سوهو، وجدت المرأة نضجه وحكمته جذابة بالنسبة إليها، أما المسن فانجذب إلى حيوية شبابها ولطفها. ومع ذلك، قوبلت هذه الرومانسية بمعارضة شديدة من عائلتها، ووجدوا أن الفجوة العمرية كبيرة جدًا، كما اتهموا الرجل بأنه ربما يستغل ابنتهم الصغيرة.

ولكن الفتاة أصرت على الارتباط بالرجل، وقطعت علاقتها مع عائلتها وأقامت حفل زفاف بسيط، حيث تعاهدا بأن يكونا  بجانب بعضهما البعض خلال أحوال المرض والصحة.

ومضى الموقع ليقول إنه على الرغم من التحديات، مثل الرافضين الذين يسخرون من علاقتهم واضطرارها إلى تحمل العبء المالي للأسرة، إلا أن الزوجين كانا سعيدين. وأضاف أنهما في كثير من الأحيان يتنزهان ويتحدثان ويقومان بالأعمال المنزلية معًا.

 

تابعوا آخر أخبارنا المحلية والرياضية وآخر المستجدات السياسية والإقتصادية عبر Google news

تويتر لينكدين Pin Interest Whats App

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الامارات اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الامارات اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا