عرب وعالم / الامارات / صحيفة الخليج

«الاتحاد الخيرية» تبحث التعاون مع مستشفى «عجمان التخصصي»

عجمان: الخليج

زار وفد من مؤسسة الاتحاد الخيرية، مستشفى عجمان التخصصي العام لبحث تطوير سبل التعاون في مجال العمل الخيري والمجتمعي تجاه كافة فئات وشرائح المجتمع على تنوعها وتعزيز الشراكة القائمة بين الجانبين.

وناقش الجانبان، كل ما يتعلق بتقديم الخدمات الطبية للمرضى وخاصة الخدمات المقدمة للمرضى المحولين من المؤسسة الى المستشفى لتلقي الرعاية الصحية، وتناول المبادرات الخيرية والإنسانية التي تقوم بها مؤسسة الاتحاد الخيرية في عجمان في المجال الصحي.

واطلع الوفد الزائر على مرافق المستشفى وخاصة مركز الكلى، وقام وفد المؤسسة بتوزيع الهدايا على المرضى انطلاقاً من الحرص على إدخال السرور عليهم وتخفيف أوجاعهم ومعاناتهم الإنسانية.

وعبر المرضى وذووهم عن تقديرهم لجهود مؤسسة الاتحاد الخيرية، وما تقدمه من دعم يعكس مدى تلمس حاجات مختلف شرائح المجتمع.

وأثنى الشيخ علي بن محمد النعيمي، الرئيس التنفيذي لمؤسسة الاتحاد الخيرية في عجمان، على مستوى خدمات الرعاية الصحية التي تقدم في مستشفى عجمان التخصصي العام للمراجعين والمرضى.

وقال: إن زيارة المرضى في مستشفى عجمان التخصصي العام تندرج ضمن خطط وبرامج المؤسسة وتعتبر فرصة للوقوف على مدى الاحتياجات والمتطلبات التي يجب توافرها لضمان رعاية صحية متكاملة.

من جانبه قال ناصر بن علي الجنيبي، المدير التنفيذي لمؤسسة الاتحاد بعجمان، إن من أولويات المؤسسة، توثيق الروابط والتعاون مع المؤسسات الصحية ذات الاختصاص وإقامة النشاطات الثقافية والترفيهية للمرضى للترويح عنهم وتنمية وعيهم الصحي، ودعم الجهات القائمة على توفير الخدمات الصحية ومساعدتها على توفير الرعاية الصحية المتميزة للمرضى.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة الخليج ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة الخليج ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا