عرب وعالم / الامارات / صحيفة الخليج

.. استمرار هطول الأمطار وانخفاض

أبوظبي: عماد الدين خليل

شهدت مناطق متفرقة من الدولة، اليوم الثلاثاء، استمرار هطول الأمطار مختلفة الشدة، مع انخفاض في ، الحالة الجوية المشكّلة على الدولة، والتي تستمر حتى الخميس المقبل، لتأثر المنطقة بامتداد خط الالتقاء المداري (ITCZ) وتحركه باتجاه الدولة مع تقدم المنخفضات السطحية من الجنوب والعلوية من الشرق، يصاحبها تدفق السحب باتجاه المنطقة والدولة.

وسجلت أقل درجة حرارة على الدولة صباح اليوم 21 درجة مئوية في جبل جيس برأس الخيمة عند الساعة 08:00 بالتوقيت المحلي لدولة .

ووفقاً لمستجدات الحالة الجوية اليوم الثلاثاء، أفاد المركز الوطني للأرصاد، باستمرار تدفق السحب من بحر العرب وبحر عمان باتجاه الدولة، لافتاً إلى أن أعلى كمية أمطار سجّلت حتى ظهر اليوم الاثنين بلغت 37.4 ملم على مزيد في مدينة العين.

وتوقع المركز استمرار فرص سقوط الأمطار على مدينة العين تمتد للسواحل باتجاه العاصمة أبوظبي، وفرص أيضاً لسقوط الأمطار على منطقة الظفرة والجزر.

وأكد المركز أنه يتابع الوضع على مدار الساعة ومستمر بموافاتكم بآخر المستجدات، ويناشد الجميع ضرورة متابعة النشرات والتقارير الصادرة عن المركز وعدم تداول الشائعات.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة الخليج ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة الخليج ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا