عرب وعالم / الامارات / صحيفة الخليج

تبرئة خادمة من سرقة مصوغات وأموال

دبي: محمد ياسين

قضت محكمة الجنايات في دبي، ببراءة خادمة آسيوية من تهمة سرقة مصوغات وساعات ومبالغ مالية من خزانة في منزل مخدومتها الخليجية.

تعود تفاصيل القضية إلى شهر مارس الماضي، حين تقدمت امرأة خليجية ببلاغ يفيد بتعرضها لسرقة أموال ومصوغات وساعات ثمينة من خزانة بمنزلها، وأفادت المُبلّغة بأنها خرجت من منزلها بعد ارتداء بعض مصوغاتها يوم الواقعة برفقة زوجها وأطفالها تاركة الخادمة بمفردها داخل المنزل.

وتابعت المُبلّغة أنها تلقت اتصالاً من الخادمة بعد ساعة من خروجها من المنزل، حيث طلبت الأخيرة الذهاب إلى أصدقائها لقضاء عطلتها الأسبوعية فسمحت لها، وفور عودة المُبلّغة وعائلتها إلى المنزل توجهت إلى خزانة حفظ المصوغات ففوجت بسرقة جميع محتوياتها.

وأفادت بأنها تواصلت مع الخادمة وطلبت منها العودة إلى المنزل، وبسؤالها عن المصوغات والأموال الموجودة داخل الخزانة حيث أنها الشخص الوحيد الموجود داخل المنزل بعد مغادرة العائلة ولديها الصلاحية لدخول جميع الغرف؛ فأنكرت رؤية المصوغات أو معرفة مكان خزانة الأموال.

وأفادت الخادمة في التحقيقات بأنها تعمل لدى المبلغة منذ فترة، واعتادت الخروج يوم العطلة والمبيت خارج المنزل، وفي يوم الواقعة تواصلت معها المُبلّغة وطلبت منها الرجوع إلى المنزل واتهمتها بسرقة مصوغاتها وأموال كانت داخل خزانة في غرفتها.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة الخليج ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة الخليج ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا