عرب وعالم / الامارات / صحيفة الخليج

استقبال حافل لفريق العين المتوج ببطولة العالم للشطرنج

أكد الشيخ سلطان بن خليفة بن شخبوط آل نهيان، رئيس الاتحاد الآسيوي للشطرنج، رئيس نادي العين للشطرنج والألعاب الذهنية، أن توجيهات القيادة الرشيدة ودعمها المستمر من أهم الأسباب التي أسهمت في تحقيق الإنجازات للرياضة الإماراتية في المشاركات الخارجية كافة، وتعد دافعاً نحو مزيد من العمل والتطور في السنوات المقبلة.

وقال في تصريحات مساء الأربعاء، على هامش الاستقبال الحافل لبعثة نادي العين للشطرنج والألعاب الذهنية المتوج بلقب بطولة فرق العالم للشطرنج السريع، التي أختتمت في كازاخستان، إن هذا الإنجاز يتوج الخطط الاستراتيجية للتطور في النادي وجهود الفريق الفنية والإدارية واللاعبين ودعم ومتابعة مجلس أبوظبي الرياضي، للارتقاء بمنظومة الرياضة في مختلف الألعاب بالإمارة.

كما أثنى على الدور الكبير الذي اطلع به هشام الطاهر، العضو المنتدب الرئيس التنفيذي للنادي، رئيس الوفد، وجميع اللاعبين وأشاد بالأداء المميز للاعبة وافية درويش المعمري.

كانت بعثة النادي قد عادت من كازاخستان مساء الأربعاء وحظيت باستقبال كبير في مطار زايد الدولي بأبوظبي، بعدما حقق فريق العين البطولة عن جدارة برصيد 21 نقطة إثر فوزه في 9 مباريات و3 تعادلات ودون خسارة في طريقه نحو اللقب العالمي والإنجاز الكبير لرياضة .

حضر مراسم الاستقبال، أحمد إسماعيل الحوسني، المدير التنفيذي لقطاع التخطيط الاستراتيجي في مجلس أبوظبي الرياضي، وعادل اليعقوبي، مدير إدارة الفعاليات الدولية بالمجلس، وعبدالرحيم الزرعوني، مدير مكتب الاتصال بالمجلس، والمستشار يوسف سعيد الكويتي، الأمين المالي لنادي العين للشطرنج والألعاب الذهنية.

(وام)

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة الخليج ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة الخليج ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا