عرب وعالم / الامارات / صحيفة الخليج

فتح التسجيل في مبادرة «العودة إلى المدرسة» للتطوع

دبي: «الخليج»

تقرر فتح التسجيل للمتطوعين لدعم الدورة الأولى من مبادرة «العودة إلى المدرسة» التي تنظمها دبي العطاء، ضمن مبادرة التطوع بالإمارات في أبوظبي.

وتهدف هذه المبادرة إلى توفير الأدوات المدرسية الأساسية للطلاب من الأسر المتعففة في دولة العربية المتحدة، مما يضمن استعدادهم الجيد للعام الدراسي المقبل 2025/2024.

ويمكن للمتطوعين التسجيل عبر الموقع الإلكتروني لدبي العطاء Dubaicares.ae للمشاركة في هذه الفعالية التي تشمل تجهيز وحزم الأدوات المدرسية، مثل حقائب الظهر والدفاتر والقرطاسية وغيرها من المواد التعليمية. ولا تدعم هذه الفعالية الطلاب المحرومين فحسب، بل تعزز أيضاً الشعور بالانتماء للمجتمع والتضامن بين المشاركين.

ستقام الفعالية في 23 أغسطس 2024، حيث سيتم تشجيع المتطوعين المُهتمين على التسجيل مبكراً لتأمين مشاركتهم. وللمزيد من المعلومات والتسجيل، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني لدبي العطاء DubaiCares.ae.

وتحظى دورة «العودة إلى المدرسة» من مبادرة التطوع في الإمارات برعاية سخية من شركة الدار العقارية، حيث ساهمت بمبلغ مليون درهم إماراتي لدعم 10,000 طفل من الأسر المتعففة في دولة الإمارات بالأدوات المدرسية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة الخليج ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة الخليج ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا