عرب وعالم / الامارات / صحيفة الخليج

«ديوا» تجدد اعتماد آيزو في مكافحة الرشوة

دبي: «الخليج»
نجحت هيئة كهرباء ومياه دبي «ديوا»، في تجديد اعتماد شهادة المعيار العالمي لنظام إدارة مكافحة الرشوة (37001:2016ISO ) بعد إجراءات تدقيق شاملة من قبل «بيرو فيريتاس»، الشركة العالمية الرائدة في مجال تقييم المطابقة ومنح الشهادات.
تسلم سعيد محمد الطاير، العضو المنتدب الرئيس التنفيذي للهيئة، الشهادة في المقر الرئيسي، بحضور المهندس وليد بن سلمان، النائب التنفيذي للرئيس لقطاع تطوير الأعمال والتميز، وعلي محمد المويجعي، نائب الرئيس للحوكمة والمطابقة، والبروفيسور هادي التيجاني، نائب الرئيس لإدارة التميز المؤسسي، وأعضاء فريق الحوكمة والمطابقة في الهيئة.
وأكد الطاير، أن تجديد اعتماد شهادة المعيار العالمي لنظام إدارة مكافحة الرشوة، يؤكد فاعلية نموذج الحوكمة في الهيئة وتميزها في توظيف أحدث التقنيات الرقمية المبتكرة التي تعزز الشفافية والنزاهة والممارسات العادلة. من جانبه، أوضح المهندس وليد بن سلمان، النائب التنفيذي للرئيس لقطاع تطوير الأعمال والتميز، أن الهيئة لديها عدد من السياسات تهدف إلى تعزيز النزاهة والممارسات الأخلاقية في جميع عملياتها، من بينها «سياسة وإجراءات منع الرشوة والفساد والاحتيال» التي تنظم إطار وإجراءات المنع والتحري والإبلاغ وإدارة حالات الاحتيال والرشوة والفساد في جميع مواقع العمل في الهيئة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة الخليج ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة الخليج ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا