عرب وعالم / الامارات / صحيفة الخليج

«سيدات الشارقة» يحتفي بالمرأة الإماراتية بعروض حصرية

الشارقة: «الخليج»
يستعد نادي سيدات الشارقة وفروعه الثمانية في المنطقتين الوسطى والشرقية، للاحتفال بيوم المرأة الإماراتية، من خلال إعداد برنامج حافل يتضمن مجموعة من الورش والجلسات الحوارية وحصص اللياقة، وعروضاً حصرية مقدمة من كافة مرافق النادي وفروعه.
وأشادت خولة السركال، مدير عام النادي، بأهمية يوم المرأة الإماراتية كمناسبة لتكريمها والاعتزاز بها، وبإنجازاتها في جميع المجالات وخاصة القيادية.
ونوّهت: «استناداً إلى مسؤولية النادي، والرؤية السامية لقرينة صاحب السمو حاكم الشارقة، سمو الشيخة جواهر بنت محمد القاسمي، رئيسة نادي سيدات الشارقة، نعمل على تعزيز الدور القيادي للمرأة الإماراتية في مسيرة النهضة وصقل مهاراتها، من خلال البرامج والفعاليات والخدمات المقدمة في بيئة متفردة وشاملة».
وسيقدم الفرع الرئيسي مجموعة من الفعاليات، بدءاً بفعالية «مركز اللياقة 180»، والتي سيتخللها حوار مع المدربة منال عبدالله عن إنجازات المرأة الإماراتية في اللياقة البدنية، إضافة إلى حصة لياقة جماعية.
كما سيتم تنظيم جلسة حوارية بالتعاون مع المجلس الوطني الاتحادي، لمناقشة أهمية هذا اليوم مع نجلاء علي الشامسي عضو المجلس، ومناقشة مدى أهمية تمثيل المرأة الإماراتية في المجلس.
وحفاظاً على الإرث الإماراتي، سيقيم النادي ورشة نسج الأساور بخيوط التلي المقدمة من مجلس إرثي للحرف المعاصرة.
كما يقدم النادي العديد من العروض الخاصة، أبرزها حصرية على عضوية النادي السنوية وعروض من «مطعم لفيف» و«كافيه كولاج» ومنتجع «دلوك الصحي».
هذا وستحتفل فروع النادي ومرافقها من خلال مجموعة فعاليات وعروض مميزة؛ ففي فرع كلباء سيتم تنظيم ورش إبداعية ومسابقات ثقافية وجلسة حوارية.
أما فرع وادي الحلو، فسينظم جلسة حوارية بعنوان «رحلة المرأة نحو التميز» مع المحامية شيخة الكندي والدكتورة فاطمة الشاعر، وستقام ورشة «الديكوباج على الشموع» في فرع دبا الحصن.
كما سيتم تقديم عروض خاصة للجمال والعناية بالشعر في مركز «جوري» للجمال بفرعي الحمرية والذيد ومركز «أوركيد» بفرع المدام، إلى جانب عروض مقدمة من مراكز اللياقة والمسابح الأولمبية ومطعم «مراسي» في كافة الفروع.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة الخليج ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة الخليج ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا