عرب وعالم / الامارات / صحيفة الخليج

ضباب لمدة 4 ساعات.. وشرطة أبوظبي تدعو للحذر

أبوظبي: عماد الدين خليل
شهدت مناطق متفرقة من الدولة، صباح الثلاثاء، تشكل الضباب وتدني مدى الرؤية الأفقية لمدة 4 ساعات ابتداءً من الساعة ال 4 وحتى 8 صباحاً، تأثر الدولة بتوزيعات ضغطية سطحية ضعيفة، يصاحبها امتداد مرتفع جوي في طبقات الجو العليا.
وتشكل الضباب على سويحان بمدينة العين ومدينة زايد وبدع دعفس وحبشان وطريق المرفأ الجديد بمنطقة الظفرة في أبوظبي، وسجلت أقل درجة حرارة على الدولة صباح أمس 26.3 درجة مئوية في دمثة بالعين عند الساعة 06:15 بالتوقيت المحلي لدولة .
ودعت شرطة أبوظبي السائقين لتوخي الحذر بسبب انخفاض الرؤية الأفقية أثناء تشكل الضباب، كما دعتهم للالتزام بالسرعة المتغيرة الموضحة على الشواخص واللوحات الإرشادية الإلكترونية للحفاظ على سلامة الجميع.
وتوقع المركز الوطني للأرصاد، أن يكون الأربعاء صحواً بوجه عام وغائماً جزئياً أحياناً، ويكون رطباً ليلاً وصباح الخميس مع فرصة تشكل الضباب أو الضباب الخفيف على بعض المناطق الساحلية والداخلية، والرياح جنوبية شرقية تتحول إلى شمالية شرقية وشمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة تنشط أحياناً وسرعتها من 10 إلى 25 تصل إلى 35 كم/س، والبحر خفيف الموج في الخليج العربي وفي بحر عمان.
وأضاف أن طقس الخميس، سيكون صحواً بوجه عام وغائماً جزئياً أحياناً خاصة شمالاً وشرقاً، ويكون رطباً ليلاً وصباح الجمعة مع فرصة تشكل الضباب أو الضباب الخفيف على بعض المناطق الساحلية والداخلية، والرياح شمالية غربية إلى شمالية شرقية خفيفة إلى معتدلة السرعة تنشط أحيانا وسرعتها من 10 إلى 20 تصل إلى 35 كم/س، والبحر خفيف إلى متوسط الموج أحياناً في الخليج العربي وخفيف الموج في بحر عمان.
وأشار إلى أن طقس الجمعة سيكون صحواً إلى غائم جزئي بوجه عام، ويكون رطباً ليلاً وصباح السبت مع احتمال تشكل الضباب أو الضباب الخفيف على بعض المناطق الساحلية والداخلية، والرياح شمالية غربية تتحول إلى شمالية شرقية خفيفة إلى معتدلة السرعة تنشط أحياناً وتكون مثيرة للغبار وسرعتها من 10 إلى 25 تصل إلى 40 كم/س، والبحر خفيف إلى متوسط الموج في الخليج العربي وخفيف الموج في بحر عمان.
وعن طقس السبت، توقع المركز أن يكون صحواً إلى غائم جزئياً، وتظهر السحب المنخفضة على الساحل الشرقي، وقد تكون ركامية شرقاً بعد الظهر، ويكون رطباً ليلاً وصباح الأحد على بعض المناطق الساحلية والداخلية، والرياح جنوبية شرقية إلى شمالية شرقية خفيفة إلى معتدلة السرعة تنشط أحياناً وتكون مثيرة للغبار وسرعتها من 10 إلى 25 تصل إلى 40 كم/س، والبحر خفيف إلى متوسط الموج يضطرب أحياناً في الخليج العربي، ويكون خفيفاً إلى متوسط الموج في بحر عمان.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة الخليج ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة الخليج ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا