عرب وعالم / الامارات / صحيفة الخليج

«إمباور»: 62% من العاملات بالمؤسسة مواطنات

دبي: «الخليج»
قال أحمد بن شعفار، الرئيس التنفيذي لمؤسسة لأنظمة التبريد المركزي «إمباور»: إن المرأة الإماراتية واحدة من أهم الأطراف المساهمة في تحقيق التنمية المستدامة والسعي من أجل بيئة نظيفة خالية من الكربون، ولا يقل دورها عن دور الرجل في إيجاد حلول لتحديات تغير المناخ.
وأكد أن العلاقة التي تجمع بين المرأة والاستدامة وإمباور، علاقة وطيدة، فالمواطنات هن من يقدن مبادرات الاستدامة في المؤسسة ويشرفن على تنفيذها بمعايير عالمية جنباً إلى جنب مع زميلها الرجل.
وأوضح أن ما يبعث على الفخر والاعتزاز هو أن كل ما يتصل بتلك المبادرات وكل الممارسات المستدامة وعمليات الإشراف والرقابة على عمليات الإنتاج والتوزيع تدار بالكامل بأيدي وعقول مواطنات يبدعن في أداء مهامهن على أكمل وجه.
وتشكل المرأة الإماراتية نسبة تتجاوز ال62% من إجمالي القوى النسائية العاملة بالمؤسسة، فضلاً عن دورها ووجودها الفاعل في إدارات بقية الشركات التابعة لها.
وأثنى بن شعفار على الإنجازات الاستثنائية التي مكنت المرأة في أن تسمو بفكرها وعلمها وعملها ومكانتها ودورها الحيوي في ماضي وحاضر ومستقبل الوطن.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة الخليج ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة الخليج ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا