عرب وعالم / الامارات / صحيفة الخليج

نور الحاج: تطور مسار المرأة الإماراتية في القيادة

قالت نور الحاج ناصر، مسؤولة التوطين في «ليـڤا للتأمين»: نشهد مع استمرار المرأة الإماراتية في تحقيق إنجازات جديدة في المناصب القيادية التي تتولاها عبر مختلف القطاعات، تحولاً كبيراً يتجاوز الإنجازات الفردية، وبالتالي بتنا نشهد تطوراً في مسار الإماراتية في القيادة.
ولا يقتصر هذا التطور على صعود المرأة إلى القمة، بل يتعلق أيضاً بإعادة تعريف شكل القيادة في دولة ، وفوق ذلك، ما يعنيه هذا بالنسبة للجيل القادم.
وبصفتي رئيسة للتوطين في «ليـڤا للتأمين»، فقد رأيت بأم العين كيف أن التأثير المتزايد للمرأة في القيادة يخلق مسارات جديدة لتمكين الشباب والتنمية الوطنية.
ومن الجدير ذكره أن القيادة في دولة الإمارات ارتبطت تقليدياً ببعض المعايير الراسخة، والتي غالباً ما يهيمن عليها الرجال. ومع ذلك، فقد شهد العقد الماضي تحولاً كبيراً في هذا المجال، إذ لم تكتفِ المرأة الإماراتية بتولي مناصب قيادية فحسب، بل تمكنت من التفوق فيها أيضاً على أقرانها، حيث إنها تقدم في هذه المناصب وجهات نظر وأساليب متنوعة تساهم في تحويل مكان العمل.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة الخليج ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة الخليج ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا