عرب وعالم / الامارات / صحيفة الخليج

موزة بنت مبارك: نموذج بارز في الرعاية والتمكين

أكدت الدكتورة الشيخة موزة بنت مبارك آل نهيان رئيسة مجلس إدارة مؤسسة المباركة أن مسيرة المرأة الإماراتية باتت أحد النماذج البارزة في الرعاية والتمكين واستشراف المستقبل على كافة المستويات المحلية والإقليمية والدولية.
وأشارت إلى أن المرأة الإماراتية حظيت منذ انطلاق مسيرة الاتحاد على يد القائد المؤسس المغفور له الوالد الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان «طيب الله ثراه» برعاية واهتمام وإيمان بدورها ورسالتها كشريك أساسي في نهضة المجتمع.
وقالت: استطاعت المرأة الإماراتية من خلال هذه الرعاية أن تتبوأ مكانة مرموقة في المجتمع وأن تقدم نموذجاً تنموياً بارزاً في أداء رسالتها والقيام بدورها في بناء الأسرة المعتزة بهويتها الوطنية وقيمها الأصيلة.
وأشادت بالدور الرائد والرؤية الثاقبة لسمو الوالدة الشيخة فاطمة بنت مبارك «أم » رئيسة الاتحاد النسائي العام رئيسة المجلس الأعلى للأمومة والطفولة الرئيسة الأعلى لمؤسسة التنمية الأسرية التي قدمت رؤيتها الاستشرافية لمسيرة المرأة الإماراتية خارطة طريق فتحت لها آفاقاً من الإبداع والريادة والابتكار.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة الخليج ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة الخليج ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا