عرب وعالم / الامارات / صحيفة الخليج

مسؤولون: فخورون بإنجازات الإماراتية في مسيرة الوطن

أكد عدد من المسؤولين، أن مسيرة الإماراتية الحافلة بالعطاء والإنجاز على جميع الصّعد، تبعث على الفخر والزهوّ، والأمل بمستقبل أكثر إشراقاً.
قال المستشار يوسف سعيد العبري، وكيل دائرة القضاء في أبوظبي إن الاحتفال بيوم الإماراتية، تحت شعار «نتشارك للغد»، تجسيد واضح لمدى التأثير الإيجابي والمشاركة الفاعلة للإماراتية في مسيرة التطور والنماء والازدهار.
وقال اللواء الركن الطيار فارس خلف المزروعي، القائد العام لشرطة أبوظبي
إن دولة تفخر بما حققته الإماراتية من إنجازات ريادية في مسيرة وطن الخير والعطاء، داخل الدولة أو بتمثيلها المشرّف للدولة خارجها. محققة الإنجازات الكبيرة والعملاقة دولياً.
وأكد علي سعيد النيادي، رئيس الهيئة الوطنية لإدارة الطوارئ والأزمات والكوارث، الدور الحيوي الذي تواصل الإماراتية أداءه في مختلف القطاعات، وخاصةً في إدارة الطوارئ والأزمات والكوارث.
ويقول اللواء محمد أحمد بن غانم الكعبي، القائد العام لشرطة الفجيرة إن قيادة دولة الإمارات أولت اهتماماً كبيراً بالمرأة التي أثبتت قدرتها وتفوقها في مختلف ميادين العمل والحياة وأسهمت في بناء ونهضة الوطن.
وقال المهندس عبد الرحمن الحمادي، وكيل وزارة العدل: «نحتفل كل عام بيوم الإماراتية ونفخر دوماً بما تحققه، في مسيرتها المشرفة من إنجازات في جميع المجالات».
وقال غنام بطي المزروعي، الأمين العام لمجلس تنافسية الكوادر الإماراتية «نحتفل بهذا اليوم الذي يجسّد احترامنا للجهود الكبيرة التي تبذلها المرأة لدفع مسيرة التنمية في دولة الإمارات».
وقال العميد خالد محمد النعيمي، نائب القائد العام لشرطة عجمان «تحتفي الدولة كل عام بإنجازات الإماراتية ونجاحها في شتى المجالات».
وقالت مريم سيف الشامسي، مساعد مدير غرفة تجارة وصناعة الشارقة لقطاع الخدمات المساندة «القيادة الحكيمة رسّخت الوعي في المجتمع بأهمية تمكين المرأة والإيمان بقدراتها».
وقال محمد حسن الظهوري، عضو المجلس الوطني الاتحادي «للإماراتية دور بارز في جميع ميادين الحياة». وأوضحت موزة سعيد العتيبة، مؤسسة مجموعة «عتيبة إنماء» أن «يوم الإماراتية مناسبة وطنية مهمة للاحتفاء بإنجازاتها وريادتها ونجاحها في تحقيق أهدافها وتطلعاتها».
وقال محمد سعيد الشحي، الأمين العام لمجلس الإمارات للإعلام «لطالما أثبتت الإماراتية قدرتها على مواجهة التحديات».
وقالت ميثا ماجد السويدي، المديرة التنفيذية لقطاع الاستراتيجية والسياسات الإعلامية في مجلس الإمارات للإعلام «إن يوم الإماراتية يوم وطني يعكس إنجازات ابنة الإمارات التي حققت هذه النجاحات بدعم القيادة».
وأكدت الدكتورة عبير السميطي، رئيسة إدارة الموارد البشرية في مصرف الإمارات للتنمية، أن الإماراتية أثبتت قدرتها على أداء دور رئيسي في دفع عجلة النمو الوطني.
وقال اللواء الدكتور عبدالقدوس العبيدلي، رئيس مجلس إدارة جمعية الإمارات للتخطيط الاستراتيجي واستشراف المستقبل «نحتفي بالمرأة التي أثبتت جدارتها وتفوقها في جميع المجالات».
وأكد مقصود كروز، رئيس الهيئة الوطنية لحقوق الإنسان أن «ما تقدمه الإماراتية من عطاء استثنائي في سبيل رفعة الوطن هو وهج الإلهام».
وقال أحمد محمد النقبي، الرئيس التنفيذي لمصرف الإمارات للتنمية «نحتفل بإبداع الإماراتية في مختلف المجالات».
وأكدت الدكتورة مي ليث الطائي، مديرة كلية الإمارات للتطوير التربوي، أن إسهامات الإماراتية في قطاع التعليم، تعكس نهج قيادتنا الرشيدة في تمكينها.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة الخليج ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة الخليج ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا