عرب وعالم / الامارات / صحيفة الخليج

«مبادلة للاستثمار» عززت كوادرها بالعنصر النسائي

أبوظبي: عدنان نجم

عملت شركة مبادلة للاستثمار على تعزيز كوادرها بالعنصر النسائي، ممن يملكن الخبرة الكبيرة والمعرفة الواسعة، مما مكنهن من المساهمة في تطور وتوسع أعمال الشركة.
وتعتبر مبادلة للاستثمار شركة استثمار سيادي تدير محفظة متنوعة من الأصول والاستثمارات داخل الدولة وخارجها بقيمة 1.1 تريليون درهم «302 مليار دولار».
والتقت «الخليج» عدداً من المسؤولات والموظفات احتفاءً بيوم المرأة الإماراتية، حيث استعرضن دورهن المهم في أعمال الشركة.
تقول هند القاسمي، مدير إدارة الشؤون الحكومية ورئيس مجموعة نساء مبادلة: «أنا فخورة بتولي منصب مدير إدارة الشؤون الحكومية ورئاسة مجموعة نساء مبادلة، والمساهمة بتقدم المرأة في ، مستلهمة الدروس والقدوة من سمو الشيخة فاطمة بنت مبارك «أم الإمارات»، ولقد وفرت قيادتنا الرشيدة كل الدعم للمرأة للتقدم، مما وفر لنا فرصاً قيمة لتحقيق طموحاتنا في مسيرتنا المهنية والحياتية».
وأضافت: «لقد حظيت خلال عملي في مبادلة، بفرص كبيرة للتعلم وتطوير الذات، والتعرف إلى المبادرات الدولية، والمشاركة في مشاريع مليئة بالتحديات ساهمت في تطوير قدراتي. كما أن الجهود التي أبذلها لتمكين المرأة، من خلال منصبي كرئيسة لمجموعة نساء مبادلة، تحظى بدعم كامل من قيادة مبادلة».
ومن جهتها، قالت د. اليازية علي الكويتي، المدير التنفيذي، قسم الصناعات الاستراتيجية، قطاع الاستثمار في الإمارات، شركة مبادلة للاستثمار: «كانت مسيرة دولة الإمارات رحلة حافلة بالطموح والإنجاز، وشكّلت المرأة الإماراتية عنصراً أساسياً في نجاح هذه الرحلة الاستثنائية. وقد أتيح لي في شركة مبادلة أن أشهد عن قرب كيف يُترجم الالتزام بتمكين المرأة إلى خطوات فعلية ملموسة، فقد لعب برنامج القيادة النسائية في مبادلة دوراً محورياً في تزويدنا بالمهارات والإرشاد وشبكات التواصل التي ساهمت في إظهار أقصى إمكاناتنا. يعكس هذا البرنامج التزام مبادلة بتمكين المرأة واستثمار طاقاتها من أجل دفع عجلة الابتكار وبناء مستقبل أكثر استدامة وازدهاراً للجميع».
وبدورها، تقول أمينة ثابت، مدير تنفيذي، إدارة الموارد البشرية، شركة مبادلة للاستثمار: «ظللت طوال مسيرتي المهنية أسعى جاهدة لاقتحام التحديات، متسلحة بالاجتهاد والإخلاص في العمل. وكان لمبادلة دور محوري في هذه الرحلة، من خلال توفير بيئة صحية وفرص للجميع لتطوير قدراتهم المهنية. وبفضل السياسة التي تتبعها الشركة والتي تهتم بتحقيق التوازن بين الأسرة والعمل، تمكنت من ارتقاء السلم الوظيفي وتولي مهام قيادية، وفي ذات الوقت القيام بواجبات الأمومة وتربية أربعة أطفال رائعين».
ومن جهتها، قالت مروة إبراهيم عبد الرحمن، مسؤول أول، برنامج الاستثمار في فرنسا، شركة مبادلة للاستثمار: «نشأت في دولة الإمارات، وأتيحت لي معايشة التقدم الهائل والمساهمات البارزة للمرأة الإماراتية».
وقالت مينا حمودي، رئيسة قسم استثمارات الرعاية الصحية، شركة مبادلة للاستثمار: «نشأت في دولة تتمتع بديناميكية عالية وتركز على المستقبل، وكان من الطبيعي أن ينغرس فينا الشعور بأن لدينا إمكانات غير محدودة لتحقيق تأثير إيجابي في المجتمع».
ومن جهتها، قالت سبيكة الشملان، مسؤول أول، قسم البنية التحتية الرقمية، شركة مبادلة للاستثمار: «شرف كبير لي أن أكون مواطنة إماراتية، نشأت في هذه الفترة المزدهرة من تاريخ دولتنا، حيث نرى التقدم المذهل والمستمر الذي تحرزه المرأة الإماراتية يوماً بعد يوم».

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة الخليج ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة الخليج ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا